علامه يكشفها وجهك إذا ظهرت أنت تعانى من مشكله خطيره بالكبد

الحق والضلال

وجهك هو الجزء الوحيد من جسمك الذي تراه وتعتني به عدة مرات في اليوم ينظر الناس في المقام الأول إلى الوجه لتحديد الحكم الأول على الشخص لأن الوجه هو الذي يحكي قصة الجسم بأكملها.

كشف الدكتور عادل ناجح أخصائي الطب الباطني والجهاز الهضمي والحميات، أن تغير لون اليد أو القدم أو البطن، والهالات السوداء والجروح القديمة التي لا تختفي، تشير إلى أنك ستعاني من مشاكل في الكبد وهناك علامات أخرى أيضًا.

اصفرار الوجه والعينين

هذا هو أحد أعراض مشاكل الكبد الخطيرة يتحول لون الوجه والعينين إلى اللون الأصفر بسبب تراكم الكثير من النفايات في الجسم وتحلل الخلايا والعديد من المشاكل الصحية الخطيرة الأخرى مثل الالتهابات مثل التهاب الكبد واضطرابات الكبد، والمرارة، والبنكرياس، أو تليف الكبد.

تدلي الجفن

https://christian-dogma.com

يمكن أن يكون تدلي الجفن الذي يحد من الرؤية موجودًا منذ الولادة وعادة ما يكون غير ضار، ولكنه قد يشير إلى وجود مشكلة في الدماغ أو الأعصاب أو العين فلابد ان تستشر الطبيب إذا كان مصحوبًا بضعف في العضلات، أو صعوبة في البلع أو الصداع أو عدم الرؤية .

نمو شعر الوجه

نمو شعر الوجه ويمكن ملاحظة ذلك عند الرجال حول الأذنين والحاجبين أو حول الذقن عند النساء، هذه الحالة ليست خطيرة، ولكن في بعض الحالات يمكن أن تكون علامة لمتلازمة التكيسات على المبيض لدى النساء.

الوحمات

الشامات او الوحمات لا تقلق، يمكن أن تكون وحمات أو علامات غير ضارة، ولكن إذا لاحظت أي شيء غير طبيعي من حيث اللون أو الشكل أو الحجم يجب عليك بالتأكيد مراجعة الطبيب، لأن هذا قد يكون علامة كبيرة على الاصابه بالسرطان.

تساقط الشعر

تساقط الشعر من احدى العلامات التى تدل على الإصابة بالثعلبة البقعية إذا كنت تفقد رموشك أو حواجبك وكذلك بقع من الشعر وذلك لأن جهازك المناعي يستهدف بصيلات شعرك فتظهر بقع على وجهك وطريقة وقف هذا المرض اخذ الأدوية الموصوفة أو المقويات التى يمكن أن تساعد في تجديد بصيلات الشعر.

البثور

https://christian-dogma.com

تنجم البثور أو القروح الباردة عن فيروس الهربس وعلى الرغم من أن الهربس الفموي هو النوع الأكثر شيوعًا، إلا أنه ينتشر عن طريق اللعاب وهو مرض معدٍ يظل كامنًا في جسم الإنسان طوال حياته ويكون فيروس نشطا ويظهر أعراضا مثل القروح عندما يكون الشخص مكتئبا أو مريضا أو متعبا.

تم نسخ الرابط