بنك ناصر الاجتماعي بيقدملك شهادة جديده هتديك 3600 جنيه شهريا

الحق والضلال

تعد اوعيه الادخار لعام 2024 من أكثر الملاذات الآمنة للمواطنيين نظرا لبحثهم الدائم عن شهادات الاستثمار المعلنه من البنوك المصرية، للحصول على فوائد عالية ورفع مستوى المعيشة وتلبية كافة طلباتهم واحتياجاتهم.

وأضيفت إلى هذه الشهادات شهادة مقدمة من بنك ناصر الاجتماعي التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، من خلال شراء شهاده من بين هذه الشهادات التي يقدمها دائما للعملاء كجزء من المكون الاستثماري للبنك وحرصه على جذب عملاء جدد من خلال تقديم كافة التسهيلات المرتبطة بالاوعيه الادخارية بجميع فروعها المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وبحسب البنك فإن الحصول على 3600 جنيه شهريًا بفضل شهادة الادخار بنسبة 22 بالمئه يتم من خلال شراء الشهادة بزيارة أحد فروع البنك التي يبلغ عدد فروعها حوالي 100 فرع في جميع أنحاء الجمهورية وتتميز هذه الشهادة بمدتة 3 سنوات بالحصول على العائد شهريا.

حساب قيمة فائده الشهادة

https://christian-dogma.com

عند شراء شهاده ادخار بمبلغ 200.000 جنيه سيحصل العميل على عائد شهري بضرب الـ 200.000 جنيه في العائد أي 22 بالمئه وتقسم قيمته على 12 شهريا الناتج 3.600 جنيه والعائد على 3 سنوات هو 132000 جنيه بحسب ما أكد مصدر مسؤول في تصريحاته.

وأكد المصدر أن بنك ناصر الاجتماعي تابع لوزارة التضامن الاجتماعي وأنه يهتم بتوفير الاوعيه الادخارية المتنوعة لمختلف العملاء وأنه يهتم بجانب آخر وهو الجانب الاجتماعي في دعم عملية التنمية المستدامة سواء في الجامعات أو المستشفيات.

وفي نفس السياق، تقدم البنوك المصرية شهادات الادخار بمختلف العملات المحلية أو الأجنبية، ومن بين هذه العملات الدولار الأمريكي.

أهم وأبرز المعلومات عن أفضل شهادة بالدولار الأمريكي لأكبر بنك حكومي في مصر، وهو البنك الأهلي المصري لمدة عام اى لمده سنة بحسب الموقع الرسمي للبنكين.

تفاصيل شهادة الدولار من البنك الاهلي المصري

https://christian-dogma.com

يقدم البنك الأهلي المصري شهادة بلادي لمدة سنة بالدولار ونسبة العائد 2.1 بالمئه سنويا، ويتم دفع الفائدة نصف سنوية والحد الأدنى للمبلغ الذي يجب ربطه بالشهادة وهو 100 دولار.

العائد على شهادة بلادي ثابت طوال الفترة ولا يمكن استرداد قيمة الشهادة طوال فترة الشهاده ويتم إصدار هذه الشهادة للأفراد المصريين المقيمين بالخارج بأسمائهم الشخصية ولأبنائهم القصر.

تم نسخ الرابط