جهود مكثفه لكشف ملابسات إختفاء مهرائيل أسعد في ظروف غامضة

الحق والضلال

تبذل أجهزة الأمن بالقاهرة جهود مكثفة لسرعه كشف غموض إختفاء الفتاة القبطية مهرائيل أسعد روماني والبالغة من العمر 19 عام والمقيمة في منطقة عزبة النخل بمحافظة القاهرة وهي متغيبة منذ 4 أيام وتم اختفائها من أمام باب كلية البنات بجامعة عين شمس في شارع أحمد تيسير بمصر الجديدة .

وكانت مهرائيل قد ذهبت ليلة اختفائها إلي كليتها من أجل أداء امتحان ولم تعد من حينها، وقد تم تحرير محضر، وجاري حاليا فحص كاميرات المراقبة، وأيضا فحص علاقات الفتاة من أجل كشف ملابسات تلك الواقعة.

https://christian-dogma.com

وقد تداول أصدقاء وأقارب الفتاة القبطية صورا لها موجهين استغاثات عديدة في محاولة لإعادة مهرائيل إلي أسرتها، كما نشروا العديد من البوستات بإختفائها من خلال صفحاتهم الشخصية علي مواقع التواصل الإجتماعي.

تغيب الطالبة في ظروف غامضة

وكانت قد ذكرت أسرة الفتاة المتغيبة في المحضر والذي تاريخه 21 أبريل 2024، أن ابنتهم والتي تدعى مهرائيل أسعد روماني، والمقيمة في منطقة عزبة النخل قد خرجت للقيام بأداء امتحانها في إحدى الكليات بجامعة عين شمس وتابعت أسرة مهرائيل أن والدها المدعو أسعد روماني ذهب يوم تغيبها إليها من أجل اصطحابها إلى المنزل عقب الامتحان لكن الطالبة كانت قد خرجت من باب آخر، ومن وقتها وهي متغيبة في ظروف غامضة، ولم تخبر أي من زملائها أو أقاربها عن المكان التي تتواجد فيه حاليا.

https://christian-dogma.com

تغيب الفتاة القبطيه مهرائيل أسعد

ومن الجدير بالذكر أنه عقب مرور 24 ساعة علي إختفاء مهرائيل ، حضرت أسرتها إلى ديوان قسم شرطة مدينة نصر أول، وحررت هذا المحضر بتغيبها عن المنزل، وأفادت الأسرة خلاله بتضررها من تغيب ابنتهم عن المنزل.

وتستمر الأجهزة الأمنية في تكثيف جهودها لكشف ملابسات تغيب الفتاة، ومحاولة إعادتها إلى أسرتها بأقصي سرعة.

تم نسخ الرابط