علي مدار يومين لمدة 6 ساعات قطع مياه الشرب عن هذه المناطق

الحق والضلال

أعلنت شركة توزيع مياه الشرب بالقاهرة عن إجراء أعمال صيانة طارئة بمحطة مياه مسطرد، مما يستلزم انقطاع خدمة توزيع المياه عن عدة مناطق في القاهرة.

قطع مياة الشرب لمدة 6 ساعات اليوم

وبناءً على ذلك، من المقرر أن يتم تعليق خدمة المياه اعتبارًا من الساعة الثانية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024، وحتى الساعة السادسة صباحًا من يوم السبت الموافق 27 أبريل 2024.

حيث يشير البيان الصادر عن الشركة إلى أن هذا الانقطاع الزمني يأتي ضمن جهودها لضمان استمرارية توفير المياه بجودة عالية وللحفاظ على سلامة وسلامة الأنظمة.

https://christian-dogma.com

خريطة انقطاع المياه اليوم

كما أعلنت شركة مياه الشرب عن قطع خدمة المياه عن عدة مناطق، وهي: شارع المطراوى ومتفرعاته، وشارع الكابلات ومتفرعاته، وترعة الجبل ومتفرعاته، ومنطقة العزب، ومنشية البكري، والزيتون الشرقية. وأضافت الشركة أن أعمال الصيانة الطارئة في محطة مياه مسطرد ستتسبب في ضعف إمدادات المياه أيضًا في مناطق حمامات القبة وابن سندر.

https://christian-dogma.com

تنويه هام من شركة مياه الشرب لأهالي مناطق مسطرد

شددت شركة مياه الشرب بالقاهرة على أصحاب المخابز والمستشفيات في المناطق المتأثرة بالانقطاع على ضرورة توفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وأعلنت عن توفير سيارات مياه صالحة للشرب مجانًا في تلك المناطق، مع فتح خط ساخن على الرقم 125 وخدمة الواتس اب على الرقم 01206665125 لتلقي الطلبات.

https://christian-dogma.com
تم نسخ الرابط