كيف أنام نوما عميقا في ظل انقطاع الكهرباء أثناء الحر

الحق والضلال

في ظل ارتفاع درجات الحرارة ودخول أيام الصيف الحارة في جميع أنحاء مصر، دائما يعتمد الأشخاص على المراوح، والتكييفات حتى يتم ترطيب الجو، خاصةً في أوقات النوم، ويذكر أن من أكثر المشكلات التي تواجه البعض حدوث انقطاع الكهرباء بسبب تخفيف الأحمال، وبالتالي من الممكن أن يصاب الشخص بالأرق عند حدوث انقطاع للكهرباء، وعدم القدرة على النوم في ذلك الطقس، وفي ذلك التقرير سنتعرف على كيفية النوم العميق في ظل درجات الحرارة المرتفعة.

تعزيز الرغبة في النوم

من الجيد أن تعرف أن هناك بعض الطرق، وكذلك المنتجات التي لها القدرة في تعزيز الرغبة في النوم، ومنها الروائح، والزيوت العطرية التي تفوح برائحتها النفاذة، والرائعة حتى يستطيع الشخص النوم الهادئ، ويذكر أن من الضروري الاعتماد على تنظيف الفرش، والسرير، واستخدام الملايات، وغطاء الوسائد المصنوع من القطن، ويفضل استخدام روائح رائحة مثل الفانيلا، والبرتقال، واللافندر.

عدم البقاء على السرير

عند انقطاع الكهرباء، والشعور بالحر، فإن البعض يبقى مستيقظا في السرير حتى يحاول النوم مرة أخرى، وهذه العادة لن تجدي أي نفع، ويذكر أن من الضروري القيام بأي نشاط آخر مثل القراءة على سبيل المثال، والتي تجعلك قادرا على النوم بشكل أفضل، ولكن تجنب مسك الهاتف الخلوي حتى لا تصاب بالأرق، وتستيقظ.

وضع جدول محدد للنوم

من الضروري أن يتم تنظيم حياة الشخص بشكل دقيق جدا حتى يتم النوم بشكل سلسل، وسهل، ويذكر أن من الضروري الاعتماد على وضع مواعيد معينة، ومحددة حتى يتم تنظيف كافة المهام خلال ال 24 ساعة بشكل مستمر.

https://christian-dogma.com

ضبط روتين صحيح للنوم

من الجيد أن يتم تجنب أي عوامل سلبية تؤثر على جودة النوم، ومنها أن من الضروري عدم قراءة أخبار الحوادث، أو الاستماع إلى أخبار قضايا الحوادث أو الجرائم، وكذلك عدم تشتيت الذهن بمتابعة أخبار العمل، أو البورصة حتى لا تفقد الرغبة في النوم العميق.

تم نسخ الرابط