خبيره ابراج تحذر كهربا من اللعب فى مباراه اليوم أمام مازيمبى

الحق والضلال

راحة قصيرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل البدء في الاستعدادات لمباراة العودة امام مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، الاتى تلعب يوم الجمعة القادمه على استاد القاهرة، بعد مباراة مشوقة تعادل فيها الفريقين في مباراة الذهاب.

وتنتظر جماهير المارد الأحمر فوز النادي الأهلي في المباراة خاصة بعد قرار كولر بعوده محمود كهربا مرة أخرى.

تحذير لكهربا بشأن مباراة العودة

https://christian-dogma.com

قامت خبيرة الأبراج عبير فؤاد بتحذير اللاعب محمود كهربا من اللعب في مباراة الإياب، بسبب موعد إقامة المباراة.

خبيره الأبراج الشهيره عبير فؤاد أكدت أن اللاعب محمود كهربا لا يتمتع بحظ كبير خلال هذه الفترة، وأنه بحسب منزل الحظ لبرجه سيحصد الكثير من الحظ في النصف الثاني من الشهر المقبل موضحة أن ردود أفعاله تجاه ما يحدث له وانفعالاته ستجعله يفقد الكثير من الحظ.

ماذا سيحدث في 26 أبريل

وذكرت خبيره الأبراج الشهيره عبير فؤاد عدة تواريخ محددة من الممكن أن تضر بمصير اللاعب محمود كهربا وتفقده النجاح من بينها يوم 26 أبريل وهو الموعد الذي ستقام فيه المباراة بس للأسف بحسب برجه لن يكون هناك حظ ونجاح في ذلك اليوم ومن الأفضل ألا يتخذ قرارات مصيرية وانه لن يكون في أفضل حالاته.

وحذرت عبير فؤاد محمود كهربا من ايام معينة وهي 4، 8، 13، 17، 22، 31 ، بالإضافة إلى تاريخ 26 أبريل لأنها لن تكون في صالحه.

مباراة الاهلي ضد مازيمبي

https://christian-dogma.com

ويخوض الأهلي اليوم مباراة قوية أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2023-2024.

وتعادل فريقا الأهلي ومازيمبي سلبيا في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي وقبلها التقيا في البطولة منذ 12 عاما في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2012.

ويحفز الأهلي تاريخه الطويل وبعد عودة عدد من عناصر قوته الضاربة الذين تيبوا عن مباراة الذهاب في الكونغو ليحقق نتيجة إيجابية مع عشاقه المتحمسة ليؤكد إصراره على مواصلة مشوار الدفاع عن اللقب الذي حصده للمرة الـ11 في تاريخه الموسم الماضي على حساب نادي الوداد الرياضي المغربي.

وتأتي مباراة الأهلي ومازيمبي في إطار مباراة إياب نصف نهائي البطولة، فيما ستقام مباراة نصف النهائي الثانية بين صن داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي.

تم نسخ الرابط