أبراج مستعدة للعيش على المأكولات البحرية فقط إلى الأبد

الحق والضلال

هناك أبراج تعشق تناول السي فود، والأسماك، والمحار، والمأكولات البحرية بكافة أنواعها، وبطرق متنوعة في الطهي، في فصل الصيف، والشتاء، وطوال أيام حياتهم، دون ملل، أو رغبة معدومة، وجدير بالذكر أن أنهم يعتبرون تناول السي فود طقس رائع يجب الاستمتاع به، وبكل تفاصيله حيث يندمجون في إزالة الشوك، والقشور من الأوصاف، وتناولها مع المقبلات مثل الطحينة، والبصل بالخل، والبابا غنوج.

برج الثور

من أبرز الأبراج التي تحب تناول المأكولات البحرية مع الأرز الصيادية، والمقبلات الباردة، والمخللات، ويذكر أن من أفضل الأصناف التي يفضلها هو السمك الكبير، والذي يتم إعداده بالزيت والليمون، وكذلك الطواجن، مع المحار، وأيضا يحب تناول الجندوفلى، وأم الخلول، وشرب شوربة الجمبري بالتوابل الحارة.

برج الحوت

الحوت يعشق البحر بشكل كبير، وكذلك يعشق ثماره، حيث أنه يرغب دائما في تناول المأكولات البحرية الفاخرة مثل الاستاكوزا، والجمبري، والجندوفلي، والسمك الكبير الذي يتم إعداده عن طريق الشوي، وكذلك أيضا شوربة السي فود، كما أن من الممكن أن يذهب صد رد إلى المحافظات الساحلية فقط لتناول الأسماك الطازجة أمام البحر.

برج السرطان

من أفضل الوجبات التي يتم الاعتماد عليها حتى يتم لم شمل العائلة عليها، ويذكر أن من الضروري أيضا الاعتماد على أنواع فاخرة من الأسماك، والجمبري على وجه التحديد، وكذلك أيضا المقبلات التي لا غنى عنها على المائدة، ويذكر أيضا أنه يعشق خلط الليمون مع المأكولات البحرية، والمقبلات، ويذكر أن السر هنا أن وجبات السمك تأخذ وقتا طويلا في تناولها، وبالتالي تكون الجلسة رائعة.

https://christian-dogma.com

برج الميزان

الميزان من الأبراج التي تعشق تناول الجمبري بشكل كبير، وكذلك أيضا الكابوريا مع الطحينة، وأم الخلول الرائعة التي لها مذاق البحر المميز، ويذكر أن الميزان من الأبراج التي لها القدرة على التفنن في الطعام، وذلك حسب حالته النفسية، وجدير بالذكر أنه بارع أيضا في إعداد المقبلات.

تم نسخ الرابط