بشرى لأصحاب المعاشات وموعد صرف معاشات مايو بالزيادة الجديدة

الحق والضلال

يبحث الكثير من أصحاب المعاشات عبر الإنترنت عن مواعيد صرف معاشات مايو 2024 بالزيادة الجديدة، ولهذا أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي صرف معاشات مايو 2024 عن طريق بنك ناصر الاجتماعي بدءا من الأربعاء المقبل وهو أول ايام شهر مايو بزيادة 15% للشهر الثالث على التوالي في إطار تنفيذ مجموعة من إجراءات الحماية الاجتماعية للأسر المحتاجه والأسر ذات الدخل المحدود .

صرف معاشات مايو 2024

https://christian-dogma.com

وزارة التضامن الاجتماعي تعلن عن موعد صرف معاشات مايو 2024 من بنك ناصر الاجتماعي تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بـزيادة المعاشات .

ومن ناحية أخرى فإن قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات يلزم صاحب العمل والجهات والمؤسسات في حالة التأخر في سداد الاشتراكات بدفع مبالغ إضافية وينص على أنه في حالة التأخر في سداد مبلغ الاشتراكات يستحق على الملتزم بالسداد، بما في ذلك الجهاز الإداري للدولة والهيئات العامة مبلغاً شهرياً إضافياً عن مدة التأخير من تاريخ وجوب الأداء حتى نهاية شهر السداد.

حيث تنص المادة 121 أيضًا على أن المبلغ الإضافي تحسب بمعدل يساوي متوسط ​​إصدارات أذون الخزينة خلال الشهر السابق للشهر الذي يجب سداد المبالغ فيه بنسبة 2%، ويعفى المبلغ إضافياً إذا تم السداد خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ السداد.

موعد صرف معاشات مايو 2024 بزيادة 15% الأسبوع المقبل

https://christian-dogma.com

و من المقرر أن سوف تصرف معاشات مايو 2024 بزيادة 15بالمئه في الأسبوع القادم مع بداية شهر مايو وأصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي توجيهات بزيادة المعاشات في الأشهر الماضية وذلك لمساعدة أصحاب المعاشات من أجل مواكبة ظروف الحياة الحالية، وقد جاءت نسبة الزيادة 15بالمئه بحسب قيمتها.

أماكن صرف المعاشات اعتباراً من مايو 2024 بزيادة 15% الأسبوع المقبل

وسيكون عن طريق البريد المصري.

أو عبر بنك الناصر الاجتماعي.

أو عن طريق ماكينات الصرف الآلي التابعة لجميع البنوك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

منافذ بيع فوري المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

المحافظ الإلكترونية المتوفرة على جميع الهواتف المحمولة.

تم نسخ الرابط