لهذا السبب إيقاف مباراة الترجي وصن داونز بعد مرور 20 دقيقة

الحق والضلال

توقف عاجل لـ أحداث مباراة فريق نادي الترجي التونسي ومضيفه فريق نادي صن داونز الجنوب إفريقي بعد مرور 21 دقيقة فقط من عمر الشوط الأول بالمباراه.

إيقاف عاجل لــ مباراة فريق الترجي و فريق صن داونز

يحل فريق نادي الترجي التونسي ضيفًا على نظيره فريق نادي صن داونز اليوم الجمعة الموافق 26 شهر ابريل عام 2024 وذلك بملعب ملعب لوفتوس فيرسفيلد وذلك في إطار إياب دور نصف نهائي بمسابقة دوري ألابطال إلافريقي.

وقد قرر حكم مباراة فريق الترجي و فريق صن داونز وذلك بطلب من لاعبي الفريقين مغادرة أرض الملعب وتم ذلك بعد مرور 20 دقيقة بسبب سوء بالأحوال الجوية.

وقد دخل حكام المباراة وذلك بالإضافة للاعبي الفريقين لــ غرف تبديل الملابس على الفور وذلك بعد تأثر إضاءة الملعب من غزارة هطول الأمطار الغزيره

وفي سياق اخر فان فريق الترجي قد تفوق على فريق صن داونز بهدف نظيف بذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك بالملعب الأولمبي برادس.

وانه من المنتظر أن يتأهل الفائز من مباراة فريق الترجي وفريق صن داونز إلى نهائي دوري ألابطال إلافريقي وذلك لملاقاة الطرف المتأهل من نصف النهائي الآخر بين فريق النادي الأهلي و فريق نادي مازيمبي الكونغولي.

اما عن السبب الحقيقي وراء إيقاف مباراة فريق صن داونز و فريق الترجي

https://christian-dogma.com

إيقاف لمباراة صن داونز والترجي

فقد جاء القرار بعد مرور 20 دقيقة وذلك من بداية المباراة بسبب غزارة سقوط الأمطار ووجود عاصفة رعدية و احوال جويه غير مستقره.

وقد أثارت الصاعقة الرعدية حالة ذعر لدى اللاعبين بالفرق نظرًا لقوة الصوت للرعد والامطار وأدت أيضًا إلى تلف إضاءة الملعب بالاستاد.

تم نسخ الرابط