حدث قادم يهز العالم خلال 24 ساعه اخطر توقعات العالم الهولندي

الحق والضلال

ما زالت التصريحات الأخيرة لعالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس تجذب انتباه العالم، حيث يثير اهتماماً كبيراً بعد دقة تنبؤاته المتكررة، وفي الساعات الأخيرة، شهدت تايوان اندلاع زلزال، ما يتماشى مع توقعاته بحدوث نشاط زلزالي في 27 أبريل، مما يجعل العالم ينتظر بفارغ الصبر ما سيحدث في 29 أبريل، وفقًا لتوقعاته الأخيرة.

تحذيرات عبير فؤاد من حدث يهز العالم يوم 29 ابريل

عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، حذرت من حدوث أزمات في إحدى مناطق إفريقيا في يوم 29 أبريل، وذلك بسبب اقتران كوكب المريخ مع نبتون.

https://christian-dogma.com

تنبؤات فرانك هوجربيتس

ما زالت التصريحات الأخيرة لعالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس تجذب انتباه العالم، حيث يثير اهتماماً كبيراً بعد دقة تنبؤاته المتكررة. وفي الساعات الأخيرة، شهدت تايوان اندلاع زلزال، ما يتماشى مع توقعاته بحدوث نشاط زلزالي في 27 أبريل، مما يجعل العالم ينتظر بفارغ الصبر ما سيحدث في 29 أبريل، وفقًا لتوقعاته الأخيرة.

أبرز تحذيرات العالم الهولندي

حذّر عالم الزلازل الهولندي، فرانك هوجربيتس، من خطر يهدد العالم في غضون 24 ساعة. وقد توقع هوجربيتس حدوث زلازل في الفترة من 27 إلى 29 أبريل الجاري، وهذا ما حدث بالفعل، إذ ضرب زلزال بقوة 6.1 درجة على مقياس ريختر جزيرة تايوان فجر اليوم السبت. وبالتالي، ينتظر العالم ما سيحدث في 29 أبريل، وفقًا لتوقعات هوجربيتس.

https://christian-dogma.com

توقعات فرانك هوجربيتس التي تحققت

عبر صفحته الرسمية على منصة التدوينات القصيرة إكس ، حذر فرانك هوجربيتس من الساعات القادمة، معلقاً على زلزال تايوان وما يتوقعه العالم قائلاً: كان هذا أقوى زلزال منذ ما يقرب من أسبوعين، وهو ما يتوافق مع آخر التقلبات التي سجلناها. ركزنا على يوم 27 بسبب الاقتران القمري يوم 25، لكن الخطر مستمر حتى يوم 29 أبريل.

العالم الهولندي يكشف أسباب زلزال تايوان

أشار هوجربيتس إلى سبب حدوث هذه الكوارث، والتي تعود إلى اقتران ثلاثة من الكواكب، وهي القمر، المشترى، وأورانوس .

https://christian-dogma.com
تم نسخ الرابط