معجزة مدهشة للسيدة العذراء .. انشرها بقدر حبك للعدرا 941287

كتب :

معجزة مدهشة للسيدة العذراء    انشرها بقدر حبك للعدرا 941287
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

عجزة مدهشة للسيدة العذراء فى مدينة سالتا الأرجنتينية فى حزن شديد تبكي دماً وتحرك رأسها وفمها وكأنها تصلي لأجلنا المعجزة حدثت فى تاريخ 12- 2 - 2011

وهذه هي المعجزة الثانية في المقاطعة حتى الان فى هذا العام. ولكن هذه المرة الأمر مختلف تماماً حيث أن تمثال العذراء يبكي الدم ، ويفتح فمه ويخفض رأسه في شكل صلاة. صور مروعة.
في مطلع شباط / فبراير ، ظهرت صورة السيدة العذارء كانت تبكي الدم فى مدينة سالتا الأرجنتينية . فى منزل لورديس الذي جدرانه من الطوب دون الجص.وسط الشموع والورود كان المشهد. حيث تمثال صغير للسيدة العذراء مريم الطاهرة المعجزة فى رداء أزرق وأبيض موضوعة على طاولة صغيرة . كانت تبدو حزينة جداً.

تكمل لورديس قائلة

"لقد كان يوما مثل أي يوم أخر" ، قالت لورديس. " في الصباح عدت للمنزل رأيت شيئا سيئا احزنني ". كنت اشاهد التلفزيون وعندها بدأت أشعر بالمرض والتعب. ولكن حاجتي الملحة أن انظر للسيدة العذراء . وكان شيئ غريب جداً أره لأول مرة. دموع تنهر من عيون السيدة العذراء على هيئة دم أحمر .

ومنذ ذلك اليوم ، بدأت الصورة تتغيير وبداء التعابير على وجهها ورأسها فى حركة بطيئة جداً حيث تفاجئت بأنها تفتح فمها وكأنها تصلي لأجلنا وهى حزينة جداً ، ورأسها ينخفض لأسفل . "إنه لأمر مدهش أن نرى كيف تتغير ملامح وجهها" ، كانت لورديس سعيدة جداً بهذا المشهد."ولكنه أمر محزن فى نفس الوقت ويبعث برسالة ،
ثم أخبرت لورديس جون بول الصحفي في صحيفة "تريبيون سالتا، منظمة الصحة العالمية وكانت المقابلة الأولى مع ماريا لورديس لتحكي له عن تلك المعجزة ، وقامت لورديس بإلتقاط العديد من الصور التى توضح تغيير وجه تمثال السيدة العذراء و فتح الفم ورأسها كما لو أنه انحنى في الصلاة. وبدأ تتحرك و تبكي الدم في سالتا ، ذكرت هذا في الأخبار، والعديد من الناس انضموا الآن بيت لورديس لرؤيتها.

منذ بداية هذه المعجزة يقول سكان المدينة الذين تجمعوا للصلاة أو لمجرد النظر. "أنهم يشعرون بالسلام لمجرد النظر إلى السيدة العذراء "

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us