مصدر قضائي هذا هو الشرط الوحيد لقبول استئناف بطل «تحرش المول»

كتب :

مصدر قضائي هذا هو الشرط الوحيد لقبول استئناف بطل  تحرش المول
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أكد مصدر قضائى بمحكمة جنح مصر الجديدة، أن المتحرش بفتاة المول الصادر ضده حكم بالحبس شهر وكفالة 200 جنيه، والذي تغيب عن حضور الجلسة، لن يتم قبول استئنافه على الحكم إلا إذا كان حاضرا بشخصه في الجلسة.

وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ"فيتو"، أن من حق المتهم الاستئناف على الحكم، ويتم نظره في جلسة تحددها المحكمة المختصة.

كانت محكمة جنح مصر الجديدة، قضت بحبس المتهم شهرا وكفالة 200 جنيه.

وأنكر المتهم أمام النيابة أن يكون تحرش بالمجنى عليها أو حاول لمس جسدها أو أساء إليها بأى لفظ، إلا أنه اعترف بتعديه عليها بالضرب.

وعن سبب تعديه عليها بالضرب أجاب إن مظهرها العام وملابسها استفزته، فانتابته نوبة صرع شديدة وضربها على وجهها.

واستمعت النيابة إلى أقوال المجنى عليها، وأكدت أنه أثناء تواجدها أمام البوابة الخاصة بالمول وكانت تتحدث مع أحد أصدقائها في الهاتف، لاحظت أن المتهم يسير خلفها في كل مكان تتواجد فيه، ويوجه إليها كلمات سيئة وألفاظا نابية.

وأضافت أنها عندما نهرته وقالت له "لو مبعدتش عنى ومشيت هبلغ أمن المول"، فاستشاط غضبا وتعدى عليها بالسب والقذف، ووصفها بألفاظ نابية خادشة للحياء، ثم تعدى عليها بالضرب على وجهها، حتى أمسك به أمنالمول، وأمرت النيابة بصرفها.

كما أجرت النيابة مواجهة قانونية بين المجنى عليها والمتهم، حيث تعرفت عليه واتهمته بالتحرش بها والتعدى عليها بالضرب والسب، ومحاولة لمس جسدها.

كانت "سمية.ع"، طالبة تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة مصر الجديدة تفيد أثناء تواجدها بالحرية مول، فوجئت بشاب يقف أمام البوابة ويتحرش بها، وعندما قالت له إنها ستحضر له أمن المول سبها وتعدى عليها بالضرب.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us