تفاصيل تحقيقات تشويه وجه طفلة على يد مساعد صيدلي في الجيزة

تفاصيل تحقيقات تشويه وجه طفلة على يد مساعد صيدلي في الجيزة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

حصلت المصري اليوم على التفاصيل الكاملة لتحقيقات نيابة أوسيم في الجيزة، السبت، في واقعة إصابة طفلها عمرها 3 سنوات بحروق وتشوه في الوجه، إثر تلقيها حقنة كورتيزون بالخطأ، رغم إصابتها بحساسية، على يد مساعد صيدلي في منطقة بشتيل، أمرت النيابة بضبطه وإحضاره.

كان أهل الطفلة سما أسامة، تجمهروا أمام مقر النيابة، ورفعوا لافتة عليها صورتان للطفلة قبل وبعد الإصابة، وأطلقت النساء الصراخ، وذهبن بالفتاة إلى مستشفى الموظفين العام في إمبابة، قبل طلبهم انتقال وكيل نيابة إليهم، لتسجيل أقوال والديها في التحقيقات.

وداهمت قوة من نقطة شرطة بشتيل الصيدلية التي يعمل بها المتهم، وتبينّ أنه هارب، وبإجراء التحريات الأمنية اتضح أن مساعد الصيدلي حاصل على بكالوريس تربية.

وبحسب تحقيقات النيابة برئاسة أحمد حقي، فإن والدة الطفلة سما ذهبت إلى صيدلية بشتيل، وطلبت من العامل في الصيدلية م.ش ، المطلوب ضبطه وإحضاره، حقن الفتاة ضد إصابتها بالحساسية، لكنه نتيجة الاستهتار الطبي حقنها بـ كورتيزون في الوريد.

وأفاد الأطباء المشرفون على حالة الفتاة، خلال التحقيقات، بأن الحقنة مفترض أخذها لحالات معينة بينها آلام المفاصل والظهر، وفضلًا عن تخصيصها للكبار فحسب، فإن لها أضرارًا جانبية.

وذكرت أم سما ، خلال التحقيقات، أن ابنتها أصيبت بورم في جسدها، وتغير لونها، بسبب الحقنة، ما اضطرها إلى العودة إلى الصيدلية من جديد، فشعر مساعد الصيدلي بأن المجني عليها تعاني من ضيق في التنفس، فحملها إلى معمل الصيدلية لوضعها على جهاز تنفس صناعي فاكتشف أنه متعطل، وإزاء ذلك أتى بـ كاتل مخصص لتسخين المياه، وقرب وجه الفتاة من غطائه لاستنشاق البخار، فطالتها المياه الساخنة، ما فاقم من إصابتها فضلًا عن تورم الوجه أكثر من ذي قبل.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، والاستعلام من وزارة الصحة عن حصول الصيدلية على التصاريح اللازمة من عدمه، واستدعاء مالكها للتحقيق.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us