سامح شكري نجري مشاورات مع بريطانيا حتى نحتوي «الضرر الواقع»

سامح شكري نجري مشاورات مع بريطانيا حتى نحتوي  الضرر الواقع
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

قال سامح شكري، وزير الخارجية، إننا نجري مشاورات مع بريطانيا حتى نحتوي الضرار الذي وقع ، مشيرا إلى أن السفارة البريطانية عدلت عن قرار إجلاء رعاياها إلى انتهاء الإجازة .

وأوضح شكري ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج القاهرة 360 ، المذاع على شاشة قناة القاهرة والناس ، مساء اليوم السبت، أن هناك اتصالات لا تتوقف بالإضافة للعمل لتوضيح الصورة للعالم، مضيفا أننا لا نخفي حقيقة والجميع يتعرض لإرهاب إذا صح هذا الفرض .

وأشار وزير الخارجية، إلى أن هناك اتصالات لا تتوقف بالإضافة للعمل لتوضيح الصورة للعالم ، مضيفا: كل ما يقال في قناة الجزيرة لا يجب أن يلقي أي اهتمام والجميع يعلم أنها فقدت مصداقيتها .

وتابع: لسنا أصحاب مصلحة في إخفاء الحقيقة وهناك شفافية في التعامل مع التحقيقات ، موضحا أن هناك محققين أجانب يعملون بجانب لجنة التحقيق في سقوط الطائرة الروسية ، مستطردا: لم أحبط من عدم حضور المحققين الأجانب المؤتمر الصحفي اليوم فمصر ستظل مصر دولة كبيرة بفضل أبنائها .

وأضاف شكري ، طلبت الجانب البريطاني بإرسال المعلومات الاستخباراتي المتاحة لديهم ولم أجد أي استجابة ، مختتما طالبنا الجانب البريطاني بإبلاغنا بكافة المعلومات المتوفرة لديهم بشأن سقوط الطائرة ولم يحدث .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us