فضيحة.. أفلام إباحية بمدرسة بنات في ‫#‏المنيا‬

كتب :

فضيحة   أفلام إباحية بمدرسة بنات في    المنيا
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
تلقت مديرية التربيه والتعليم بالمنيا إخطارًا من إدارة بنى مزار التعليمية، يفيد تلقيها بلاغًا عن وجود أفلام إباحية محملة على أجهزة الكمبيوتر داخل حجرة كنترول الصف الأول بالمدرسة الفنية بنات بالمركز.

على الفور، تم تشكيل فريق تحقيق من المديرية والإدارة والشئون القانونية، وتبين من التحقيقات الأولية وجود جهاز كمبيوتر محمل عليه أفلام إباحية يصل عددها 39 فيلمًا إباحيًا داخل حجرة الكنترول، تم إحالة القائمين على الكنترول للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، وتبين أيضًا من التحقيقات الأولية أن اثنين من مسئولي الكنترول من قاموا بوضع تلك الأفلام على جهاز الكمبيوتر.

من ناحيته، قال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه فور العلم بالموضوع تم تشكيل لجنة لفحص أجهزة الكمبيوتر، التي تضم 7 من المسئولين عن حجرة الكنترول، والتحفظ على الجهاز محل البلاغ، وبالتحقيق من خلال الشئون القانونية تبين صحة البلاغ، مؤكدًا أن تحقيقات موسعة ستجري بشأن الواقعة.

فيما صرح مسئول أمني بمديرية أمن المنيا، أن اثنين من القائمين على الكنترول متورطان، في تحميل تلك الأفلام على جهاز الكمبيوتر الخاص بحجرة الكنترول، مشيرًا إلى أن الموضوع سوف يتم إحالته إلى النيابهالإداريه للتحقيق.
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us