«الجالية المصرية» بأمريكا وبريطانيا تطلق هاشتاج «إجازتي بشرم الشيخ»

كتب :

 الجالية المصرية  بأمريكا وبريطانيا تطلق هاشتاج  إجازتي بشرم الشيخ
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
الجالية المصرية بأمريكا وبريطانيا تطلق هاشتاج إجازتي بشرم الشيخ
«الجالية المصرية» بأمريكا وبريطانيا تطلق هاشتاج «إجازتي بشرم الشيخ»

أعلنت الجالية المصرية في كل من أمريكا وبريطانيا دعمها للسياحة المصرية خلال الفترة المقبلة، مؤكدين أن مصر بلد الأمن والأمان وهي بلد الحرية.

وقال ماجد أمين، من مجموعة نيوايجيبت أحد أبناء الجالية المصرية في أمريكا، في بيان اليوم السبت، إنه تم التواصل مع شريف فتحي رئيس الشركة القابضة لشركة مصر للطيران، وطلبنا منه إصدار تعليمات للشركات التابعة لمصر للطيران بتوفير عروض سياحية وتذاكر طيران مخفضة للمصريين في الخارج والأجانب خلال الفترة المقبلة.

ووعدت نيوايجيبت بالعمل مع أي عروض جادة مجانا في تسويق هذه العروض، من أجل جلب المزيد من السياحة لمصر، خصوصا في الفترة القادمة لتكون أكبر رد على الحملة الشرسة وغير المبررة التي تقوم بها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا ضد الشعب والحكومة المصرية.

وأضاف ماجد أمين أنه لن يكون هناك توقف عن الرحلات الجوية من أمريكا وإنجلترا خلال الفترة المقبلة من أعضاء الجالية المصرية، وقام بتوجيه دعوة لكل مصري شريف يعيش في الخارج بقضاء إجازته القادمة في مصر، كما أن الجالية قامت بتدشين هاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعى لدعم السياحة في مصر. "#أنا_اجازتي_في_شرم_الشيخ"،#vacation_in_Sharm_El_Sheikh نقلا عن فيتو
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us