3 عمال يعتدون على زميلهم وينشرون صوره عاريًا

كتب :

3 عمال يعتدون على زميلهم وينشرون صوره عاري ا
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
3 عمال يعتدون على زميلهم في حلوان وينشرون صوره عاريًا
3 عمال يعتدون على زميلهم  وينشرون صوره عاريًا

استدرج 3 عاملين، زميلهم، وجردوه من ملابسه وصوروه عاريًا، ونشروا مقطع فيديو له عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، انتقامنًا منه لإبلاغه صاحب ورشة سرق أحدهم منه مبلغ مالى .

تلقى قسم شرطة حلوان بلاغًا من محمد. خ، عامل بمحل إصلاح إطارات سيارات ومقيم الشارع الجديد حلوان البلد دائرة القسم يفيد احتجازه من جانب محمود محمد صالح، عامل بذات المحل، وأحمد عبد السلام -عاطل- ومحمود جمال -عامل-، والتعدي عليه بالضرب وإكراهه على خلع ملابسه وتصويره عاريًا تحت تهديد السلاح الأبيض ونشر الفيديو بمنطقة سكنه.

بإجراء التحريات تأكدت صحة ما جاء بأقواله، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة وتمكنوا من ضبط المتهم وبحوزة الأول سلاح أبيض ومقطع فيديو للمجني عليه عاريًا.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأكد الأول أنه سبق وسرق مبالغ مالية من داخل الورشة التي يعمل بها وإبلاغ المجني عليه صاحب الورشة عنهم، فاستعان بالمتهمين الثاني والثالث للتعدي على المجني عليه وتصويره عاريا انتقامًا منه.

وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بتحرر عن ذلك المحضر اللازم وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق. نقلا عن فيتو
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us