أسر المعتدى عليهما بالأردن نطالب الخارجية بعودة أبنائنا إلى الوطن

كتب :

أسر المعتدى عليهما بالأردن نطالب الخارجية بعودة أبنائنا إلى الوطن
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

طالبت أسرتي المواطنين ساوارس نادي، وأيمن زهجر أبناء قرية البياضية التابعة لمركز ملوى جنوب محافظة المنيا وزارة الخارجية المصرية بالعمل على عودتهما إلى أرض الوطن بعدما أصيبا بإصابات بالغة إثر تعدي 5 أردنيين عليهما خلال تواجدهما بمسكنهما.

وأكد أفراد الأسرتين خلال مقابلتهم لـ"التحرير" أنهم علموا بالواقعة من خلال شقيق المصاب الثاني ويدعا إبراهيم، متواجد بدولة الأردن، إذ أبلغهم هاتفيا، بمهاجمة 5 أردنيين لشقيقه والمصاب الثاني ساوارس أثناء تواجدهما بمسكنهما، والتعدي عليهما بآلات حادة وسرقة منزلهما.

وقال أشرف زهجر، شقيق المصاب أيمن زهجر إنه علم بواقعة إصابة شقيقه من خلال اتصال هاتفي بشقيقهما الثالث مضيفاً أن شقيقه يبلغ من العمر 37 عاما، متزوج ولديه 2 من الأبناء هما ميلاد 5 سنوات، وجرجس 3 سنوات، وذهب إلى الأردن منذ 6 أشهر بمهنة عامل محارة، من أجل لقمة العيش.

والتقت "التحرير" أيضا بشقيق المصاب الثاني ساوراس قطب، ويدعى نادي، الذي قال إن شقيقه يبلغ من العمر 29 عاما وسافر إلى الأردن منذ عام تقريبا من أجل البحث عن لقمة العيش، موضحا أن عددا من الأدرنيين هجموا على مسكنه لسرقته وحين قاومهم وزميله المصري تعدوا عليهم بآلات حادة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us