موظف يرمى عروسه بفستان الزفاف من السابع

موظف يرمى عروسه بفستان الزفاف من السابع
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كانت عقارب الساعة تشير إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، حين فوجىء سكان منطقة المرج بفتاة، ترتدى فستان زفافها الأبيض، تسقط من الدور السابع على الأرض جثة هامدة، غارقة فى دمائها. هرع الجميع نحوها وستروا جسدها بأوراق الجرائد، ليفاجأوا بأن الزوج هو من ألقى زوجته فى ليلة الدخلة، من الدور السابع بعد اكتشافه عدم عذريتها.

الصباح التقت المتهم سيد. م ، موظف، بعد القبض عليه، حيث سرد تفاصيل ارتكابه للواقعة قائلًا: تعرفت على زوجتى منذ عامين عن طريق زميلة لى فى العمل، بعدما قالت لى أن لها قريبة على قدر عال من الجمال والأخلاق، وكنت وقتها قررت الزواج، وحددت لى مقابلة معها خارج المنزل، وبالفعل وجدت الفتاة تسحر العيون وفاتنة الجمال، فوقعت بشباك حبها من أول نظرة، وأصبحنا نخرج سويًا حتى اتفقت معها على الزواج .

ويضيف: تقدمت لخطبتها، وعندما سألت عنها بعض أهالى المنطقة ممن تعرفت عليهم أكدوا لى أنها كانت على علاقة بشاب، وكانت تخرج معه دائمًا، وعندما واجهتها قالت لى أنه كان تقدم لخطبتها، ورفضته أسرتها نظرًا لسوء سمعته، وأن أهالى الشارع يريدون تشويه سمعتها، ووقتها لم أبال بهذا الكلام، بعدما تأكدت أن السعادة كلها ستكون معها، ولم أتخيل ولو للحظة واحدة أن غيرها تكون بمنزل الزوجية، ولكن كانت لى بعض الملاحظات المريبة، التى جعلتنى أتشكك فى الأمر قبل الزواج، فعندما كنت أخرج معها كنت أشعر أنها تتبادل النظرات مع الشباب .

ومع ذلك أشار إلى أنه عاش معها عامين من الخطوبة السعيدة بعدما أثبتت ولائها له، ورفضت كثيرًا من العرسان، لكنه الآن يتهمها بالتمثيل عليه وخداعه.

ويقول: جاءت ساعة الحسم فى أكثر الليالى كآبة فى حياتى كلها، عندما توجهت بها فى ليلة الدخلة إلى شقتى، وقبل أن ألمس جسدها قالت لى إنها تريد الاعتراف بشىء وانهمرت فى البكاء، وأخبرتنى بأنها ليست عذراء، وتريد أن أسامحها بعدما أوهمها شاب بأنه يريد خطبتها، وسلمت له نفسها، فلم أشعر بعقلى إلا وأنا انهال عليها بالضرب فى جميع أنحاء جسدها، ورميتها من الدور السابع بفستان الفرح .

أنهى سيد كلامه قائلًا: اه نادم على ما فعلته، كان المفروض أطلقها وأخليها تروح على بيت أبوها وخلاص .

بدأت الواقعة عندما تلقى المقدم محمود الأعصر، رئيس مباحث المرج، بلاغًا يفيد بسقوط عروس ليلة الصباحية من الطابق السابع بدائرة القسم، مما أدى إلى مصرعها فى الحال.

وبالانتقال والفحص، قال زوجها إنه قتلها بعد اكتشافه أنها ليست عذراء، وتمكن النقيب أحمد طارق، معاون المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وإحالة اللواء هشام العراقى، مدير مباحث القاهرة، إلى النيابة العامة التحقيق.

بوابة الصباح

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us