بالصور.. مصرع 4 بينهم طفل وإصابة 20 فى انهيار عقارين بالفيوم

بالصور   مصرع 4 بينهم طفل وإصابة 20 فى انهيار عقارين بالفيوم
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

استقيظ الأهالى بحى الصوفى بمدينة الفيوم اليوم على حادث مأساوى، إثر انهيار منزلين فى منطقة باب الوداع، وانتقلت قوات الإنقاذ وسيارات الحماية المدنية والإسعاف لمكان الواقعة، وتم انتشال الجثث والمصابين، وجار رفع الأنقاض، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

الضحايا


وأكد الدكتور سامح محمد السيد مدير مرفق إسعاف الفيوم، أن ضحايا الحادث ارتفع عددهم إلى 4 متوفين تم انتشال جثثهم من تحت الأنقاض بينهم طفل فى السابعة من عمره وشابان، بينما ارتفع عدد المصابين إلى 20 مصاباً منهم 13 مصاباً تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام، بينما تمكن الأهالى من إنقاذ 4 مصابين وتماثلوا للشفاء، ولم يتم نقلهم للمستشفى، مشيرا إلى أن سيارات الإسعاف مازالت متواجدة حتى يتم التأكد من عدم وجود أى مصابين آخرين.

كان اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا بسقوط منزل بمنطقة الصوفى بمدينة الفيوم فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد.

وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية والإسعاف وفرق الإنقاذ، وتبين أن الانهيار لمنزلين أحدهما مكون من أربعة طوابق، وانهار بأكمله وجزء من منزل آخر بجواره.

الحفر فى أرض بجانب المنزلين


وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الفيوم، أن سبب انهيار المنزلين بمنطقة الصوفى يرجع إلى قيام لودر بالحفر فى قطعة أرض فضاء بين المنزلين على عمق كبير، للبدء فى بنائها فسقط المنزلان فوق اللودر وفر سائقه هاربا، وجار البحث عنه.

وأشار المصدر إلى أن فرق الإنقاذ التابعة لقوات الحماية المدنية تمكنت من إنقاذ 5 أشخاص خرجوا أحياء من تحت الأنقاض، كما تم انتشال الجثث والمصابين ونقلوا إلى مستشفى الفيوم العام بسيارات الإسعاف.
وأضاف المصدر أنه تم عمل كردون أمنى بالمنطقة المحيطة بالمنزلين ومنع الاقتراب خوفا على أرواح المواطنين حتى يتم الانتهاء من البحث تحت الأنقاض ورفعها.

ومن جانبه قام المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم بتفقد موقع انهيار المنزلين بمنطقة باب الوداع التابعة لحى الصوفى بمدينة الفيوم، رافقه اللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد، وأكد بيان صادر عن المحافظة أن الحادث أسفر عن قتلى وعدد من المصابين وأصدر المحافظ توجيهاته بتوفير الرعاية الصحية الكاملة للمصابين لحين تماثلهم للشفاء التام .

وأشار البيان إلى أن المواطنين حسين م وشقيقته نادية كانا يقومان بالحفر بقطعة أرض فضاء تقع بين منزلين أحدهما مكون من خمسة طوابق والآخر أربعة طوابق، وأثناء الحفر انهار المنزلان المجاوران مما أدى إلى مصرع وإصابة عشرة أشخاص على الأقل والبحث عن المفقودين مستمر حتى الآن.


بالصور مصرع 4 بينهم طفل وإصابة 20 فى انهيار عقارين بالفيوم



بالصور مصرع 4 بينهم طفل وإصابة 20 فى انهيار عقارين بالفيوم



بالصور مصرع 4 بينهم طفل وإصابة 20 فى انهيار عقارين بالفيوم
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us