كيف سقطت عصابة سرقة عملاء البنوك بالقاهرة الجديدة؟

كيف سقطت عصابة سرقة عملاء البنوك بالقاهرة الجديدة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تمكنت مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، صباح اليوم الأحد، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة عملاء البنوك.

كان قد تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس ضبط الأهالي لـ"ك. ا"، 40 عاما، لسرقته حقيبة بداخلها 10 آلاف جنيه، من المواطن "أحمد. ش" (31 عاما)، محاسب، عقب خروجه من أحد البنوك بشارع التسعين.

وبسؤال المجني عليه قال إنه عقب صرفه المبلغ من البنك، وتوقفه بسيارته لإصلاح الإطار، توقفت سيارتان يستقلهما 6 أشخاص بينهم سيدتين، عرضوا عليه المساعدة، وعقب انتهائهم من تغيير الإطار اكتشف اختفاء الحقيبة وبداخلها المبلغ، فاستنجد بالمارة، وتم ضبط أحدهم وبحوزته المبلغ المالي المستولى عليه، وألف دولار، و4245 جنيها، كشاف جبهة، وعبوة إسبرا، بينما فر باقي المتهمين هاربين.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع 5 آخرين، جميعهم يحملون جنسيات أجنبية، قاموا بتشكيل عصابة تخصص نشاطها في سرقة المواطنين بإسلوب "التتبع" عقب خروجهم من البنوك وشركات الصرافة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الثاني، وبحوزته السيارة المستخدمة في الحادث، ومبلغ 1100 دولار، وبمواجهته أيد اعترافات المتهم الأول، واعترف بأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزته من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

ونجح رجال المباحث في ضبط باقي أفراد التشكيل بمعرفة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي حال شروعهم في مغادرة البلاد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us