وزير الدفاع عن التنظيمات الإرهابية بسيناء

وزير الدفاع عن التنظيمات الإرهابية بسيناء
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

قال الفريق أول صدقى صبحي، وزير الدفاع، إن الهدف من الندوة الاستراتيجية للقوات المسلحة، والتى أقامتها هيئة البحوث العسكرية تحت عنوان "الاستراتيجية القومية المقترحة لمجابهة تداعيات ظاهرة الاٍرهاب المحلى والإقليمى والدولى فى إطار الحرب الدولية على الإرهاب وبما يؤمن أبعاد الأمن القومي المصرى"، أن يكون الشعب المصرى والشباب مطلعا على أكبر عدد من المعلومات الخاصة بأسباب الإرهاب ومكافحته.

وأضاف صبحي، خلال كلمته بالندوة، أن مصر لم تواجه من قبل التدريبات التى تواجهها الآن، مؤكدا أن الشعب المصرى قادر على مجابهة تلك الآفة عن طريق التوحد والتكاتف مع مؤسساته المختلفة.

وشدد القائد العام على أن التنظيمات الإرهابية الموجودة ب سيناء ليست وليدة اللحظة.

وكشف عن أن التنظيمات الإرهابية كانت تتحرك بحرية بشمال سيناء، وكانت تحمل أسلحة على سيارتها، موضحا أن مجابهة الإرهاب أمر فى غاية الصعوبة بالرغم من التفوق التكنولوجى، إلا أن قوات الأمن تصر على مواجهة الإرهاب وتطهير سيناء من تلك العناصر الإرهابية.

وأشار إلى أن محاربة الإرهاب ليست عن طريق الأمن فقط ولكن بالتعاون مع جميع مؤسسات الدولة المختلفة، كما أن هناك آمالا عظيمة ستتحقق للشعب المصرى بفضل تكاتف الجميع خلف الدولة لمواجهة التحديات التى تواجه الدولة المصرية.

حضر الندوة الاستراتيجية وزير الشباب والرياضة والثقافة، وممثلون عن الأزهر ورؤساء الجامعات وكبار قادة القوات المسلحة، وعدد من طلاب الحامعات الحكومية وطلاب الكليات العسكرية.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us