كيفية حساب عائد الشهادة البلاتينية الجديدة بفائدة 12.5%

كيفية حساب عائد الشهادة البلاتينية الجديدة بفائدة 12 5
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أعلن البنك الأهلي المصري، عن إصدار شهادات بلاتينية جديدة بعائد سنوي ١٢.٥٪ تصرف قيمته شهريا، وذلك لتلبية احتياجات عملائه الادخارية بتقديم الخدمات المصرفية المتطورة بأسعار عائد مميزة.
"فيتو" تشرح كيفية حساب الفائدة على الشهادات، وهي كالتالي:-
مثال: حساب العائد الشهري لشهادة بلاتينية بقيمة 1000 جنيه
الفائدة السنوية 12.5 *1000 جنيه = 125 جنيها سنويا يتم صرفه شهريا من ماكينات ATM
الفائدة السنوية 12.5* 10000 جنيه = 1250 جنيها سنويا وتضاف الفائدة الشهرية في الحساب البنكي

يذكر أن البنك الأهلي يصدر الشهادات البلاتينية بمدة ثلاث سنوات، ويتم إصدارها للعملاء من الأشخاص الطبيعيين من كل فروع البنك خصما على حساباتهم المفتوحة طرف تلك الفروع، ويتم احتساب العائد عليها اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويمكن استرداد قيمة الشهادات في أي وقت بعد مرور ستة أشهر من تاريخ الشراء، وفقا للجداول الاستردادية المعلنة.

كما يمكن لعملاء الشهادات الإقراض بضمانها في حدود 90% من قيمتها، ويتمتع أصحاب هذه الشهادات بكل المزايا الأخرى التي يتيحها البنك لعملائه، التي من بينها الحصول على بطاقة صراف آلي ATM تمكنهم من صرف قيمة العائد في يوم استحقاقه من كل آلات الصراف الآلي المنتشرة في كل أرجاء الجمهورية، دون تكبد عناء التردد على الفروع.

كما يمكنهم استخدام هذه البطاقات في شراء احتياجاتهم من السلع والخدمات، ما يقلل من التداول النقدي المباشر للنقود ويحد من مخاطر حملها ويزيد من وعي العملاء بأفضلية الاعتماد على التكنولوجيا للحصول على الخدمات المصرفية، بما يحقق الشمول المالي الذي يعد هدفا يسعى الجميع لتحقيقه.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us