دفاع صلاح دياب يطلب رفع «بصمات السلاح» لتأكيد تلفيق القضية

كتب :

دفاع صلاح دياب يطلب رفع  بصمات السلاح  لتأكيد تلفيق القضية
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

قال الدكتور محمد حمودة، عضو فريق الدفاع، عن رجل الأعمال صلاح دياب إن: التحقيق بدأ في جهتين، المهندس صلاح أمام نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، وابنه المهندس توفيق دياب أمام نيابة القاهرة .

وأضاف دفاع دياب : إذا افترضنا صحة الواقعة، فإن ضبط سلاح في (سندرة) وسط أدوات نظافة، تمتد إليها أيدي العاملين، وتمتد إليها أيدي أفراد الحراسة المعينين من شركة حراسة خاصة، لا ينتمون إليه، تجعل الواقعة محل ريبة كاملة ، مؤكدًا أن فريق الدفاع طالب برفع بصمات من على السلاح ومضاهاتها ببصمات المهندس صلاح دياب، للتأكيد أنه لا يعلم عنه شيئا، ولم تمتد يده إليه .

وكانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ألقت القبض على رجل الأعمال صلاح دياب، صباح اليوم الأحد، من داخل فيلته بمنطقة منيل شيحة بـ"أبو النمرس".

وتحركت المأمورية التي أشرف عليها اللواء مجدي عبد العال مدير الإدارة العامة للمباحث، بالتنسيق مع قوة من الأمن المركزي، بناء على إذن من نيابة جنوب الجيزة الكلية تجاه فيلا دياب.

وفور وصول القوات، تم إبلاغه بقرار ضبطه وإحضاره، فامتثل للأمر واقتادته القوة بعد ارتدائه الكلبشات الحديدية إلى "مدرعة"، تم تدعيم القوة بها؛ حيث استقلها متجها إلى جهة أمنية؛ تمهيدا للتحقيق معه.

كما تمكنت قوة أمنية بالقاهرة من ضبط توفيق صلاح دياب داخل فيلا مستأجرة حديثا في القاهرة الجديدة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us