كشف مؤامرات الإخوان لإفساد زيارة السيسي في لندن

كتب :

كشف مؤامرات الإخوان لإفساد زيارة السيسي في لندن
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

هاجم الإعلامي أحمد موسى، الأمن البريطاني بسبب تساهلهم في الإجراءات الأمنية والسماح لعناصر الجماعة الإرهابية بالهتافات المسيئة للدولة المصرية وذلك خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الأخيرة إلى العاصمة لندن.

وأضاف موسى، أن عناصر الإرهاب الإخوانية تواجدت أمام محل إقامة الرئيس وبدأت في الهتاف ضد الدولة، مشيراً إلى أن معلومات وصلت إليه خلال تواجده في لندن بأن السلطات المصرية هناك منحت نظيرتها البريطانية مهلة ربع ساعة إذا لم يتم خلالها مغادرة العناصر من أمام محل إقامة الرئيس فإنه لن يتوجه إلى المؤتمر الصحفي مع رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون.

وأكد موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على "صدى البلد"، أن الشرطة البريطانية قامت بالفعل بفض المظاهرة الإخوانية، رغم أنه كان هناك نية لدى السلطات البريطانية بعدم التعرض للمظاهرة حيث سمحت لهم بالاقتراب من الفندق وإقامة مظاهرة رغم عدم حصولهم على تصريح.

وأشار إلى أن الأمن المصري قام بتوفير أكثر من مدخل وطريق إلى مقر المؤتمر وذلك تحسباً لأي طوارئ، وهو ما تم تنفيذه، وبالفعل كان هناك مجموعة من الإرهابيين يستلقون في أحد المداخل إلى المؤتمر إلا أن ذلك تداركناه بسبب خطط الأمن المصري.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us