السياح الروس غاضبون من تعليق الرحلات الجوية

السياح الروس غاضبون من تعليق الرحلات الجوية
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أعرب عدد من السائحين الروس فى المنتجعات السياحية بالبحر الأحمر عن دهشتهم من قرار الرئيس الروسى بوتين تعليق الرحلات الجوية إلى مصر بعد حادث تحطم الطائرة، وأكدوا رفضهم القرار وأنه لن يمنعهم من المجىء فى رحلات مقبلة للغردقة.

المصرى اليوم التقت عدداً من السائحين الروس الذين أكدوا أنهم يشعرون بالأمان فى الغردقة، لافتين إلى أن القرار لن يمنعهم من المجىء للبحر الأحمر خلال احتفالات الكريسماس ورأس السنة وإن استدعى الأمر السفر لدول مجاورة فى رحلات ترانزيت.

قالت ناتاشا مارتسنكو ، إن مصر بمثابة بلدها الثانى، وإنها تزورها للمرة الثالثة، ولن تغادرها إلا بعد انتهاء إجازتها بعد غد، الأربعاء، مشيرة إلى أنها قد تضطر للالتفاف على قرار منع الطيران لمصر وقد تلجأ للسفر لأى دولة مجاورة وتنتقل منها للغردقة للاحتفال برأس السنة. وأضافت أن الغردقة هى ملجئى أنا وأصدقائى للتمتع بالبحر والشمس ورحلات السفارى وأطالب الرئيس الروسى والحكومة بإعادة النظر فى القرار واستئناف الرحلات مرة أخرى لمصر، مشيرة إلى أن عدد القاطنين بالغردقة من الروس يتخطى 30 ألف روسى، وأنهم يعتبرون مصر بلدهم الثانى .

وأعربت الطفلة إليسا، البالغة من العمر 9 سنوات، أثناء جلوسها مع والدتها على الشاطئ عن حزنها من قرار تعليق الرحلات إلى مصر وأكدت أنها ستنشر صورها فى صحيفة مدرستها وستدعو زملاءها للمجىء إلى الغردقة بصحبة أسرهم لمشاهدة روعة وجمال البحر والتمتع بالشمس الدافئة.

من ناحية أخرى، قال عدد من السياح الروس الرافضين لقرار وقف الرحلات الجوية إلى مصر، إنهم سيتجهون إلى أوكرانيا المستمرة فى تنظيم الرحلات الجوية ومنها إلى مصر تحديًا لقرار بوتين.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us