بعد أسبوع من خطاب «هشتكيكم للشعب».. 3 إعلاميين قرروا «المشي جنب الحيط»

كتب :

بعد أسبوع من خطاب  هشتكيكم للشعب    3 إعلاميين قرروا  المشي جنب الحيط
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

مر نحو أسبوع على الخطاب الذي ألقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي في ندوة ثقافية نظمتها القوات المسلحة، وهو الخطاب الذي شهد انفعال الرئيس على بعض الإعلاميين، عندما قال "أحد الإعلاميين يقول عني الرئيس قاعد مع سيمنز وسايب الإسكندرية ميصحش كده، إحنا بنتجاوز في كل حاجة، إيه الشغل ده؟ انتوا بتعذبوني هنا ولا إيه، إيه الدولة هتضيع، إحنا بالطريقة دي بننشر جهل ومش بننشر وعي حقيقي، كأن المسائل بتتحل بندوس على الزرار وخلاص انتم مش بتقولوا كل حاجة فيها كارثة هو القطاع ده - أي الإعلام- مفيهوش كارثة ولا إيه؟، خلوا بالكم اوعوا تخلوا الناس تفقد الأمل أنا مش زعلان، والمرة الجاية هشتكي للشعب المصري منكم، وليا سنتين قولولي أسأت لمين، هاتولي لفظ غير مناسب قولته، حتى اللي بيهاجموني وبيتأمروا علينا، إحنا بنعمل مع بعض إيه بقى، أرجو نخلي بالنا من النقطة دي".

بعد الخطاب، ظهر عدد من الإعلاميين للتعليق وكان منهم من آثر الود وتراجع عن مواقف كان قد اتخذها، أو آخرون فضلوا العمل في المنطقة الآمنة.

خيري رمضان: خايف أتكلم لأحسن السيسي يزعل

 بعد أسبوع من خطاب «هشتكيكم للشعب» 3 إعلاميين قرروا «المشي جنب الحيط»

قال الإعلامي خيري رمضان، خلال حلقة الأربعاء الماضي، من برنامج "ممكن"، على شاشة "سي بي سي"، "أنا خايف اتكلم لأحسن الرئيس عبد الفتاح السيسي يزعل مني ويشتكيني للشعب المصري"، متسائلا "هل الرئيس هيشتكينا كلنا ولا إعلاميين محددين".

وأضاف: "الإعلام يواجه أزمة حقيقية في الحصول على المعلومات، كما هو الحال الآن بخصوص سقوط الطائرة الروسية ولكي نقوم بواجبنا نقوم بالاجتهاد ونكون معرضين للخطأ، ونرجو من المسؤولين الإجابة على اتصالاتنا والأسئلة التي نبحث عن إجاباتها".

خالد أبو بكر: الرئيس يعلم طبيعة الخطر الذي يحيط بنا

 بعد أسبوع من خطاب «هشتكيكم للشعب» 3 إعلاميين قرروا «المشي جنب الحيط»

قال المحامى الدولى خالد أبو بكر، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى ألقاه بالندوة التثقيفية العشرين التى نظمتها القوات المسلحة تحت عنوان "أكتوبر الإرادة والتحدى" بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، كان يلامس جميع المواطنين المصريين، ويعد من أنجح الخطابات للرئيس، وبه معانى كثيرة تعبر عن الشارع المصرى وجموع الشعب وأطيافه، مؤكدًا أن الخطاب وصل إلى قلوب المواطنين بسهولة ويسر.

وأضاف أبو بكر، خلال برنامجه "القاهرة اليوم"، المذاع على فضائية "اليوم"، أن الرئيس فى خطابه كان يعلم الشارع المصرى كيف يفكر هو والإدارة المصرية؟، مضيفًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يعلم طبيعة الخطر الذى تشهده البلاد، لافتًا إلى أن الرئيس شدد على ضبط ارتفاع الأسعار للمواطن البسيط، وأنه جارى العمل على ذلك خلال أواخر شهر نوفمبر الجارى.

وأشار المحامى الدولى، إلى أنه يقتنع بتصرفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويحترمه ويقدره فى قراراته، مؤكدًا أن الرئيس فى خطابه أعطى جرعة كبيرة للشعب المصرى من التفاؤل، مضيفًا أن الرئيس حث المواطنين على النزول إلى الانتخابات لإعطاء صوتهم للمرشحين لبدء أعمال مجلس النواب لتشريع القوانين ورقابة الحكومة المصرية.

جابر القرموطي: أنا عمري ما قلت على السيسي إن أداءه صفر

 بعد أسبوع من خطاب «هشتكيكم للشعب» 3 إعلاميين قرروا «المشي جنب الحيط»

رد الإعلامي جابر القرموطي، على مفربكي الفيديو الذي هاجم فيه الرئيس عبدالفتاح السيسي وإهانته بشكل لا يليق كإعلامي قائلًا: "أنا عمري ما قولت على السيسي إن أدائه وحش ولا أقدر أقول كدة خالص وأن الكلمة اللى عملت كدة عليه اني قولت أدائة صفر، أنا لو علقت هقول على أداء الحكومة كلها ومش هشخص الريس".

وأضاف "القرموطي" خلال حديثه في برنامج "مانشيت" المذاع على قناة "أون تى فى" أن يوجد تشوية في الأمر من خلال قيام بعض الأفراد بتجميع الفيديوهات وأخذ بعض المقاطع وتركيبها ووضعها في فيديو واحد قائلًا: "أنا عمرى ما أقول كدة على رئيس جمهوريتى عشان أنا مش من النوع ده ولما يكون عندى حق الانتقاد أنتقده هو".




التحرير

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us