قبل الإحتفال بعيد الميلاد .. متشددون اسلاميون يثيرون ازمة جديدة في المنيا على خلفية بناء كنيسة 975524

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

قبل الإحتفال بعيد الميلاد    متشددون اسلاميون يثيرون ازمة جديدة في المنيا على خلفية بناء كنيسة 975524
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يواصل بعض المتشددين بقرية الجلاء مركز سمالوط بمحافظة المنيا ، التحرش بأقباط القرية التى تأتى فى اطار مسلسل بدأ منذ شهور على خلفية بناء الكنيسة بالقرية التى كان يرفضها المسلمين وبعد تطبيق القانون واصل المتشددين بشكل دائما التحرش بالاقباط سواء بالاعتداء عليهم او اقتلاع محاصيلهم الزراعية او التحرش بالطلاب الاقباط بالمدارس.

وقال احد ابناء القرية ، إن بعض المتشددين اعتدوا على قبطى مساء امس يدعى ثروت جرجس اثناء عودته من أرضه الزراعية بصحبة زوجته ، وأسفر لاعتداء عن كسر مضاعف بالذراع الأيسر وتم نقله إلى مستشفى الجامعة بالمنيا لتركيب شريحة .

واضاف ان القبطى المصاب حرر محضر حمل رقم 36 أحوال سمالوط ، واتهم كلا من محمد اليمنى ومحمود عيد ومحمد عبد الرازق وهيثم اليمنى بالاعتداء عليه دون اسباب وتوجيه سباب لديانته وللمسيحيين وحتى لان لم يتم القاء القبض على المتهمين .

واشار المصدر ان الاعتداء على اقباط لقرية اصبح متكرر والتحرش بالاقباط لا ينتهى فى محاولة لاثارة الفتنه بالقرية بعد أن بنيت الكنيسة على غير رغبتهم ويحاولون الان الانتقام من الاقباط على خلفية بناء الكنيسة مطالبا الامن بالتدخل وتطبيق لقانون ومعاقبة الجناه وصد التحرش بالاقباط لاسيما قبل الاحتفال بعيد رأس السنه وعيد الميلاد

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us