كيف تقرأ رسائل الوتس أب بدون ظهور العلامة الزرقاء

كتب :

كيف تقرأ رسائل الوتس أب بدون ظهور العلامة الزرقاء
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
كيف تقرأ رسائل الوتس أب بدون ظهور العلامة الزرقاء

فى بعض الأوقات قد تكون مشغولا أو غير راغب فى الرد على الرسائل الواردة على "الواتس اب"، ولكنك ترغب فى قراءتها، وفى نفس الوقت لا ترغب أن يعرف الطرف الأخر أنك شاهدة أو قراءت الرسالة.

وبالتالى سيظهر للطرف الاخر العلامات الزرقاء التى تفيد بأنك بالفعل أطلعت على الرسالة ولم ترد، تلك الخاصية في الواتس اب قد تسبب مشاكل كثيرة، ولهذا السبب قامت فكرة إنشاء تطبيق يدعى "dashdow for whatsapp" الذى يتيح لك امكانية قراءة كافة الرسائل بدون ظهور العلامة الزرقاء للطرف الاخر.

كل ما عليك هو تثبيت هذا التطبيق على هاتفك، وبعد ذلك تقوم بفتح التطبيق ووضع علامة صح أمام "Notificationsaccess"، لتفعيل خيارات وقف العلامات الزرقاء التي لاتتم إلا بأمر منك.


ففى المعتاد عندما يرسل لك أى شخص رسائل على الواتس اب تظهر فقط اخر رسالة مرسلة، وعندما تقوم بنقر على صورة هذا الشخص يفتح تطبيق الواتس اب مباشرا ويظهر للطرف الاخر العلامات الزرقاء، ولكن مع هذا التطبيق عندما تقوم بالنقر على صورة الراسل يظهر نافذة جانبية بها أخر الرسائل غير المقروءة، وإذا نقرت على نص الرسالة وليس على الصورة نفسها سيفتح مع تطبيق واتس اب وستظهر علامات الصح للطرف الاخر.

نقلا عن مصر العربيه

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us