الألتراس يشعل غضب الإعلاميين

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

الألتراس يشعل غضب الإعلاميين
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

اعترض الإعلامى "أحمد شوبير" على استضافة وائل الإبراشى، لعدد من أولتراس النادي الأهلى، فى برنامجه "العاشرة مساء" على فضائية "دريم"، خاصة بعد احتجازهم للاعبى الفريق الأول قبل مبارة سموحة في الدوري الممتاز.

وقال "شوبير" لـ "الإبراشى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساءً"،: "اسمحلى انتقدك أنا اعترض على تواجد مثل هؤلاء في برنامجك فهم لا يليقوا ببرنامجك ولا قيمته"، وقاطعه الإبراشى، قائلاً: "لا يجب إهانة الناس".

ورد "شوبير": "أنا قولتلك هنتقدك ومتزعلش منى فاستضافتهم أمر غير مقبول ولو أنتوا مش شايفين اللى حصل في مصر من وقت ظهور هذه المجموعات يبقوا أنتوا بتغموا عنيكوا".

وأضاف شوبير: "أنت تعاطفت معهم فى وقت من الأوقات وحتى العاقلين تعاطفوا معهم، ولكن الآن نتحدث عن هيبة الدولة فكيف نقطع الكبارى ونوقف حركة المترو ويتم حرق مقر اتحاد الكرة ونادى ضباط الشرطة والتبول على وزارة الداخلية".

وتابع :"يجب تطبيق القانون لكن الأولتراس دولة فوق الدولة فنحن نعلم قيمة وجماهير النادي الأهلى التى تسانده".

وأوضح الإعلامى أحمد شوبير، أنه لم يحدث فى تاريخ النادى الأهلى على الإطلاق أن يحتجز جمهوره اللاعبين لمدة أكثر من ساعتين ومنعهم من الوصول إلى المباراة، الأمر الذى أدى إلى خسارة النادى خسارة مذلة ومهينة.

وتابع:"أيه رسالة اللى أنت بتوصلها رسالة البلطجة والإرهاب، ولم يحدث فى تاريخ النادى الأهلى أن تكون وجهته الإعلامية اللاعب شادى محمد لا ثقافة ولا علم ولا أدب ولا أخلاق ولا احترام لأى حد، شتم النادى الأهلى لما كان بيلعب ضد الاتحاد السكندرى عمرى ما رديت على العيال الصغيرة دى لكن لازم أرد دلوقتى واجهة النادلى الأهلى كان الشيخ طه وزكريا ناصف وياسر أيوب".

وأشار شوبير، إلى أنه لم يحدث من قبل أن يكون مجلس إدارة النادى الأهلى بهذا الضعف لمواجهة هذه الظاهرة.

من جانبه رد شادى محمد نجم الأهلى والمنتخب الوطنى السابق، والإعلامى الحالى بقناة الأهلى، على تصريحات الإعلامى أحمد شوبير حول اتهامه بعدم المعرفة والجهل والأدب والأخلاق، واتباع البلطجة والإرهاب فى توصيل المعلومة للمشاهدين والمشجعين للنادى الأهلى، قائلاً: "هو العلم والأدب أنك تدخل تقول أنت يلا وأنت ياض لو هو ده العلم يبقى على مصر السلام".

وأضاف شادى محمد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء"، معلقاً على تشبيه "شوبير" للألتراس بالإرهابيين، قائلاً:"مش هما صيع وإرهابيين، عزمتهم فى بيتك ليه يا أخى أقول القعدة كان فيها إيه دخلتهم بيتك ليه فى الوقت اللى إحنا فيه ده بلاش سياق الوطنية لأن كلنا وطنيين ومش هنوزع على بعض الوطنية".

بينما وصف مصطفى يونس لاعب النادى الأهلى السابق، مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى، بأنه أفّاق قائلاً: "مانويل جوزيه أكبر أفاق دخل مصر صدر لعيبة مصر كلها".

وأوضح يونس، أن منع الجماهير من حضور المباريات خوفاً من إندساس بعض العناصر الإرهابية بينهم بهدف التفجير أو إرتكاب عمل إرهابى.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us