سامح سيف اليزل لن أسعى لتصفية حسابات بالبرلمان

كتب :

سامح سيف اليزل لن أسعى لتصفية حسابات بالبرلمان
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أكد اللواء سامح سيف اليزل، رئيس ائتلاف دعم مصر، أن جميع النواب داخل البرلمان سواسية، ومن يخطئ سيحاسب، دون تمييز أحد على الأخر.

وشدد رئيس ائتلاف دعم مصر، فى تصريحات تليفزيونية، على أنه لن يسعى لتصفية حسابات مع أحد، حتى إذا كان لديه موقف منه فى السابق، موضحا أن هذا الأفعال ليست من صفاته، متابعا :"جميع النواب على مستوى واحد".

وأشار سيف اليزل إلى أنه من الوارد جدا أن تكون هناك سيدة وكيلة للمجلس، موضحا أن كل الاحتمالات واردة داخل البرلمان.

وأضاف رئيس ائتلاف دعم مصر، أن الائتلاف لم يفكر حتى الآن لم يفكر فى الدفع بشخصيات بعينها كوكلاء للمجلس، موضحا أنه ينتظر الأسماء التى سيتم تعيينها من قبل رئيس الجمهورية كى يحدد الأسماء التى سيدفع بها فى مناصب وكلاء البرلمان.

ولفت سيف اليزل إلى أن التصويت الإلكترونى داخل مجلس النواب، سيسهل من سير الجلسات، حيث أمام كل نائب علبة مستطيلة بها 4 مفاتيح.

وأوضح رئيس ائتلاف دعم مصر، أن أولى جلسات البرلمان ستكون بين 26 لـ 28 ديسمبر الجارى، أى الأسبوع المقبل، وستكون إجرائية، ويصبح رئيس المجلس أكبر الأعضاء سنًا حتى انتخاب رئيسا للمجلس.

وأضاف رئيس ائتلاف دعم مصر، أن الدكتور أمنة نصير، عضو ائتلاف دعم مصر هى أكبر الأعضاء سنا حتى الآن، وبالتالى ستكون هى رئيسة أولى الجلسات.

وأكد سيف اليزل، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيلقى أول كلمة له أمام البرلمان المنتخب خلال الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل.

وأضاف رئيس ائتلاف دعم مصر، أنه متفائل جدا بالبرلمان خلال المرحلة المقبلة، ومساهمته فى زيادة استقرار البلاد، مضيفا :"علينا العمل بجد داخل البرلمان".

ووجه سامح سيف اليزل، رسالة إلى النواب، قائلا :"ليس لدينا طريق إلا العمل والابتعاد عن المهاترات، وعلى الحنجوريين أن يتقوا الله فى الناس الذين انتخبوهم، وعلينا الظهور أمام الناس أننا كيان يدافع عن البرلمان والشعب المصرى ونحاول تحقيق أمالهم".

وأضاف:"لا يوجد وقت للهزار أوالخناقات داخل البرلمان، والمجلس مش فاضى ومن سيسعى للخناقات هيشيل شيلته من لوم وحرمان من جلسات لا يوجد وقت".

واستطرد :"مصر بقالها 5 سنين من غير برلمان، برلمان الإخوان مش محسوب، إذن مصر بدون برلمان حقيقي منذ 5 سنوات".

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us