فيسك رئيس وزراء كندا «المسيح» الذى جاء بالنور بعد الظلام

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

فيسك رئيس وزراء كندا  المسيح  الذى جاء بالنور بعد الظلام
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
وصف الكاتب البريطانى روبرت فيسك، رئيس الوزراء الكندى المنتخب أخيرا، جاستن ترودو، بأنه المسيح الذى جاء بالنور إلى البلاد بعد ظلام سلفه ستيفن هاربر. وقال فيسك فى مقاله بصحيفة إندبندنت البريطانية أمس الجمعة، إن ترودو وقف دون تحول كندا إلى دولة متعصبة وعنيفة كما أرادها سابقه اليمينى المحافظ، والذى قاد حملة انتخابية كاذبة ضد الأقلية المسلمة فى البلاد ، مضيفا: ما جعلنى أتساءل إن كانت كندا خسرت موقفها الأخلاقى أمام العالم .
وأشار فيسك إلى أن كندا كانت فى طريقها لتصبح دولة مهووسة بالأمن والتطفل، والخوف من المسلمين، لافتا إلى أن ترودو جاء ليكون أول قراراته هو إبلاغ الرئيس الأمريكى باراك أوباما بعدم مشاركة كندا فى القصف ضد داعش، ومن ثم أغلق الدعوى القانونية ضد النساء المسلمات اللاتى يرتدين النقاب فى الاحتفالات القومية.
وأشار الكاتب البريطانى إلى أن ترودو عبر عن إصراره على أن كندا لا تقصى أحدا، وأن ذلك ظهر فى استقباله بالمطار لأول دفعة من المهاجرين السوريين الذين أقلتهم الطائرات الكندية من بيروت، متعهدا باستقبال 25 ألف لاجئ آخر بحلول نهاية فبراير القادم.
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us