منافذ بيع السلع والمواد الغذائية التابعة للقوات المسلحة في المحافظات 975679

كتب :

منافذ بيع السلع والمواد الغذائية التابعة للقوات المسلحة في المحافظات 975679
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
افتتحت القوات المسلحة، فروعًا جديدة، ودفعت بسيارات لبيع المنتجات الغذائية، بأسعار رمزية، في الشوارع الرئيسية والميادين، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنع استغلال التجار ومحاربة ارتفاع الأسعار.

وتقدم هذه الخدمات لأبناء القوات المسلحة وأسرهم والمدنيين على السواء وبنفس الأسعار للعسكريين والمدنيين من كافة المواد والسلع الغذائية واللحوم والدواجن وغيرها من منتجات القوات المسلحة والقطاع المدني بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق المحلي، فضلًا عن الأثاث المنزلي والمفروشات والأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة المنافذ الثابتة.

وتتواجد تلك المنافذ في محافظـة القاهـرة: مجمع خدمات العباسية بميدان العباسية بجوار موقف الاتوبيسات، مجمع الخدمات بجوار التجنيد بحلمية الزيتون، منقذ الكلية الحربية بجوار سور الكلية الحربية –مصر الجديدة، بالإضافة إلى المنافذ الصعيرة الملحقة بدور وفنادق القوات المسلحة .

وفي محافظـة الجيــزة: منفذ بيع مساكن الضباط بشارع الهرم، ومنفذ بيع نادي الرماية امتداد سور نادي الرماية، بالإضافة إلى سيارات متنقلة بميدان الجيزة والدقي والعجوزة والوراق وغيرها من الميادين الكبري والشوارع

أما في محافظـة الإسماعيليـة: منفذ بيع معسكر عز الدين بجوار معسكر عز الدين في مدينة الإسماعيلية، منفذ بيع طريق البلاجات بجوار أمن الدولة، منفذ بيع القصاصين، منفذ بيع الطريق السريع مدخل مدينة الإسماعيلية الطريق الزراعي .

وفي محافظة أسيوط: منفذ بيع المنطقة الجنوبية بجوار مركز الإشعاع الحضاري، منفذ بيع جامعة الأزهر في موقف السيارات، منفذ بيع شارع الجلاء، منفذ بيع نائلة خاتون بجوار مساكن نائلة خاتون، منفذ بيع مجمع خدمات أسيوط ش الجمهورية بجوار إدارة التجنيد ، بالإضافة إلى 70 منفذا متنقلا تم توزيعه على كل محافظات مصر في القري والنجوع والمناطق النائية والفقيرة. فيتو
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us