حوار اليوم السابع مع نجيب ساويرس يشعل برامج التوك شو

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

حوار اليوم السابع مع نجيب ساويرس يشعل برامج التوك شو
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تناولت العديد من برامج التوك الشو ، تصريحات المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، خلال حواره لـ"اليوم السابع"، بشأن ائتلاف دعم مصر، (دعم الدولة المصرية سابقاً) و تشبيهه أعضاء مجلس النواب 2015 بالخرفان التى تسير وراء مرشدها، وكذلك مهاجمة السيد البدوى، والتى أثارت حفيظة عددا من نواب الائتلاف الذين أكدوا رفضهم الكامل لهذه التصريحات، مؤكدين أن الائتلاف نتيجة طبيعية لأى عملية ديمقراطية تحدث فى أى دولة فى العالم.

وعلق الإعلامى عمرو أديب، على حوار المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، الذى أجراه معه "اليوم السابع"، قائلا:"نجيب أعلن الحرب، وهذا الحوار سيكون علامة فارقة فى حياته".

وقال عمرو أديب، ببرنامج "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم"، مساء السبت، إن التصريحات التى أدلى بها نجيب ساويرس، خطيرة للغاية، تكاد تصل إلى الاتهامات الجنائية، مضيفاً :"نجيب ساويرس حط نفسه فى يسار المجلس فى المعارضة"، وتابع:" من معرفتى بنجيب متأكد أنه يقول الكلام ده ومتتهزش فيه شعره".



فيما استعرض الإعلامى رامى رضوان، خلال تقديم برنامجه "البيت بيتك" على قناة "ten"، بعض النقاط التى تناولها حوار "اليوم السابع" مع المهندس نجيب ساويرس، مؤكداً أن تصريحات مؤسس حزب المصريين الاحرار أثارت الجدل بين الأحزاب، خاصة حزب الوفد وتعد تصريحات نارية.


و فتحت الإعلامية لميس الحديدى، مجالاً للحوار بين عماد جاد، نائب مجلس النواب و عضو المكتب التنفيذى للمصريين الاحرار، و علاء عبد المنعم، عضو مجلس النواب وعضو ائتلاف "دعم مصر"، لمناقشة بعض النقاط المختلف عليها و تصريحات نجيب ساويرس الأخيرة.

و أكدت لميس الحديدى ، خلال تقديمها برنامج "هنا العاصمة" على قناة "سى بى سى "،:" من الواضح أن حزب المصريين الاحرار لا يريد الانضمام إلى ائتلاف "دعم مصر"، داعية الطرفين للاجتماع بجلسة نقاش أخرى للوصول إلى حل يرضى جميع الأطراف.


من جانبه تناول الإعلامى اسامة كمال، حوار "ساويرس" و بعض ردود الفعل عليه من أعضاء مجلس النواب سواء من داخل أو خارج حزب المصريين الاحرار و التى تناولها "اليوم السابع" أيضاً.
و علق أساكة كمال، خلال تقديمه برنامج "القاهرة 360" و المذاع على فضائية "القاهرة و الناس" ، قائلاً :"والله انا سعيد إن الاختلاف موصلش لحد الهجوم على نجيب ساويرس نفسه، و شكل حضارى جدا من السادة النواب و أمر محمود من النواب فى التعامل بهذا الذوق مع نجيب ساويرس".

فيما استعرض الإعلامى رامى رضوان، خلال تقديم برنامجه "البيت بيتك" على قناة "ten"، بعض النقاط التى تناولها حوار "اليوم السابع" مع المهندس نجيب ساويرس، مؤكداً أن تصريحات مؤسس حزب المصريين الاحرار أثارت الجدل بين الأحزاب، خاصة حزب الوفد وتعد تصريحات نارية.و فتحت الإعلامية لميس الحديدى، مجالاً للحوار بين عماد جاد، نائب مجلس النواب و عضو المكتب التنفيذى للمصريين الاحرار، و علاء عبد المنعم، عضو مجلس النواب وعضو ائتلاف "دعم مصر"، لمناقشة بعض النقاط المختلف عليها و تصريحات نجيب ساويرس الأخيرة.و أكدت لميس الحديدى ، خلال تقديمها برنامج "هنا العاصمة" على قناة "سى بى سى "،:" من الواضح أن حزب المصريين الاحرار لا يريد الانضمام إلى ائتلاف "دعم مصر"، داعية الطرفين للاجتماع بجلسة نقاش أخرى للوصول إلى حل يرضى جميع الأطراف.من جانبه تناول الإعلامى اسامة كمال، حوار "ساويرس" و بعض ردود الفعل عليه من أعضاء مجلس النواب سواء من داخل أو خارج حزب المصريين الاحرار و التى تناولها "اليوم السابع" أيضاً.و علق أساكة كمال، خلال تقديمه برنامج "القاهرة 360" و المذاع على فضائية "القاهرة و الناس" ، قائلاً :"والله انا سعيد إن الاختلاف موصلش لحد الهجوم على نجيب ساويرس نفسه، و شكل حضارى جدا من السادة النواب و أمر محمود من النواب فى التعامل بهذا الذوق مع نج
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us