بالصور .. تفاصيل 12 ساعة قضتها إسراء الطويل منذ قرار إخلاء سبيلها وحتى عودتها لمنزلها..

كتب :

بالصور    تفاصيل 12 ساعة قضتها إسراء الطويل منذ قرار إخلاء سبيلها وحتى عودتها لمنزلها
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

بعد 12 ساعة من إصدار محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد، قرارا بإخلاء سبيل المصورة الصحفية إسراء الطويل، عادت "إسراء" الى منزلها وسط فرحة عارمة ممزوجة بالدموع سادت بين أهلها وأصدقائها.


قرار اخلاء السبيل


فى تمام الساعة الواحدة و35 دقيقة ظهر أمس السبت، أصدرت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد، من داخل غرفة المداولة قرارا بإخلاء سبيل إسراء الطويل، فيما لم تتمكن كاميرات المصورين من التقاط الصور لها لدخولها لغرفة التجديد من الباب الرئيسى المخصص لدخول القضاة.


مشهدين للفرحة الممزوجة بالحزن لأهالى إسراء


حالة من الفرحة ممزوجة بالدموع، سادت بين أهالى وأصدقاء المصورة الصحفية فى مشهدين مختلفين، أولهما كان فى تمام الساعة الثانية عصر أمس بعد سماع أهالى إسراء قرار إخلاء السبيل من وسائل الإعلام، والثانى أمام قسم بولاق الدكرور بعد مغادرتها للقسم فى تمام الساعة الواحدة من صباح اليوم الأحد.




العودة إلى المنزل


بعد أكثر من 12 ساعة من قرار إخلاء السبيل، عادت إسراء الطويل إلى منزلها بعد قضائها أكثر من 200 يوما "حبس احتياطى"، وكان أول تصريحاتها بعد خروجها من القسم،:"عايزة آكل".



كانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، أخلت سبيل المصورة الصحفية إسراء الطويل، ظهر أمس السبت، فى القضية رقم 485 لسنة 2014 أمن دولة عليا، على خلفية اتهامها بالانضمام لجماعة إرهابية، أسست على خلاف القانون، وبث أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، لظروفها الصحية.
































هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us