السيسي والملك فاروق.. الجمهورية تكسب الملكية على «فيسبوك»

السيسي والملك فاروق   الجمهورية تكسب الملكية على  فيسبوك
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

اتجاه السياسيين والفنانين والشخصيات العامة إلى مواقع التواصل الاجتماعي أمر شبه واجب ومفروض في زمننا الحالي، خاصة وأن تلك المواقع لها روادها من الأجيال الجديدة ووسيلة هامة جدا لعرض هذه الشخصيات لأفكارها ووجهات نظرها ومواقفها والأنشطة التي تقوم بها

من بين تلك الصفحات صفحتي الرئيس عبد الفتاح السيسي وصفحة الملك فاروق - الذي رغم رحيله عن الدنيا منذ سنوات طويلة إلا أن البعض يدير له صفحة على فيسبوك تعرض تاريخه وصور نادرة من حياته وهو الأمر الذي يقابل بإعجاب الكثيرين.

أولا: صفحة الرئيس السيسي

تهتم الصفحة بنشر الأخبار والفعاليات التى يقوم بها الرئيس إلى جانب الصور الخاصة بجولاته التفقدية وزياراته المختلفة وكذا اجتماعاته سواء مع الحكومة أو الاجتماعات واللقاءات مع المسئولين الخارجيين.

عدد المعجبين بصفحة الرئيس 5 ملايين و926 ألف متابع أي ما يقرب من 6 ملايين، ومتوسط الإعجاب بكل منشور على الصفحة حوالي 10 آلاف معجب و400 تعليق و500 مشاركة.

ثانيا: صفحة الملك فاروق

تهتم الصفحة بنشر صور الملك فاروق وصور الفنانين في عهده وكذلك الأحياء المصرية والشوارع، وبعض الأقاويل المأثورة والصور الخاصة بحقبة حكم أسرة محمد علي.

عدد المعجبين بصفحة الملك فاروق 3 ملايين و94 ألف متابع، ومتوسط الإعجاب بكل منشور على الصفحة حوالي 2000 معجب و15 تعليق و700 مشاركة.

تلك الأرقام والإحصاءات توضح أن هناك نسبة من المواطنين تأمل في العودة بالزمن للوراء إلى عهد الملكية ولكن هذه النسبة أقل بكثير من مؤيدي الرئيس السيسي وباقي رؤساء الجمهورية المتعاقبين منذ ثورة 1952 الجمهورية تكسب الملكية على فيسبوك.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us