شوبير يهاجم الإبراشي على الهواء.. والأخير أرفض الإهانة

شوبير يهاجم الإبراشي على الهواء   والأخير أرفض الإهانة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

اعترض الإعلامي "أحمد شوبير" على استضافة الإعلامي "وائل الإبراشي"، لعدد من أولتراس النادي الأهلي، خصوصًا بعد احتجازهم للاعبي الفريق الأول قبل مباراة سموحة في الدوري الممتاز.

وقال "شوبير" لـ "الإبراشي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على فضائية "دريم": "تسمحلي انتقدك أنا اعترض على وجود مثل هؤلاء في برنامجك فهم لا يليقون ببرنامجك ولا قيمته"، وقاطعه الإبراشي، قائلاً "لا يجب إهانة الناس".

ورد "شوبير": "أنا قولتلك هنتقدك ومتزعلش مني فاستضافتهم امر غير مقبول ولو أنتوا مش شايفين اللي حصل في مصر من وقت ظهور هذه المجموعات يبقوا أنتوا بتغموا عنيكوا".

وأضاف "أنت تعاطفت معهم في وقت من الأوقات وحتى العاقلين تعاطفوا معهم، ولكن الآن نتحدث عن هيبة الدولة فكيف نقطع الكباري ونوقف حركة المترو ويتم حرق مقر اتحاد الكرة ونادي ضباط الشرطة والتبول على وزارة الداخلية".

وتابع "يجب تطبيق القانون ولكن الأولتراس دولة فوق الدولة فنحن نعلم قيمة جماهير النادي الأهلي التي تسانده ولم يحدث في تاريخ النادي أن يتم احتجاز اللاعبين لأكثر من ساعتين من بلطجية ويخسر بعدها الفريق خسارة مهينة ومذلة من فريق سموحة الذي كان أقصى طموحه التعادل".

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us