بالصورة نائبة بورسعيد تعليقاً علي دخولها المسجد دون حجاب

بالصورة نائبة بورسعيد تعليقا  علي دخولها المسجد دون حجاب
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
قالت سعاد المصري، عضوة مجلس النواب عن قائمة في حب مصر بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، تعليقاً علي دخولها المجمع الاسلامي بمدينة بورفؤاد، بدون غطاء رأس، بصحبة كلاً من:الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية، :"لن أتكلم عن احترامى لدينى فأنا أحترم دينى وأعلم قواعده".
وأوضحت النائبة البرلمانية، في تصريحات صحفية لها، أن الزيارة دون ترتيب مسبق، حيث أن المجمع مغلق منذ قرابة العامين، ولم يتم الصلاة فيه ولم تقم به أي شعائر دينية حتى اليوم، والزيارة جاءت بسرعة وبدون ترتيب ولم ارتدِ الحجاب سهواً"، مضيفة :" لو كان هناك حرمة في دخولي على هذه الهيئة لكان وزير الأوقاف أو المفتى طلب عدم دخولي".
وأشارت عضوة مجلس النواب إلي أن هدفها من دخول المجمع الإسلامى كان هدفا نبيلاً وهو سرعة افتتاح المجمع الإسلامى ليخدم أهالى الدائرة، مختتمة حديثها برسالة إلى أهل بورسعيد قائلة: "أعتذر لكم بالكامل عن هذا الخطأ غير المقصود لكن الله أعلم بنيتى".
وسادت حالة من الاستياء مواطنين في محافظة بورسعيد، بسبب ما تداولته عدد من صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من صوراً لها بدون غطاء رأس، بصحبة كلاً من: وزير الأوقاف، ومفتي الديار المصرية.
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us