السر وراء اعتذار موسى لخالد يوسف

السر وراء اعتذار موسى لخالد يوسف
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

بعد الجدل الكبير الذي أثاره الإعلامي أحمد موسى باتهامه للمخرج خالد يوسف بالتحرش الجنسي، ونشره صورًا ليوسف خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" تثبت ذلك، رجع موسى وقدم اعتذارًا على الهواء، عما بدر منه تجاه يوسف.

وكشف موسى خلال حلقة أمس السبت من البرنامج، أنه تلقى دعوة من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك لحفل عشاء بمنزله التقى خلاله بخالد يوسف وبحضور النائب مصطفى بكري، وتم تصفية الأجواء تمامًا والصلح بينهما.

وأوضح موسى، أن الفنان خالد يوسف كان شجاعًا في هذا الأزمة، ولم يرفع دعوى قضائية أو بلاغات ضده على الإطلاق، وبالتالي أنا مدين له باعتذار وبكل شجاعة، مضيفا أن هذا الأمر لا يقلل منا، لأننا لم نقصد إطلاقا الإساءة لأحد أو تشويه صورته.

وتابع مقدم "على مسؤوليتي" أن "المستشار مرتضى منصور كان عامل عشاء، وأكلنا عيش وملح، وقعدنا مع بعض للساعة 3 صباحًا، لكي نغلق الموضوع ونخرس الأصوات التي حاولت أن تدخل فيه أو تستغله سياسيا، لأنهم استغلوا الموضوع لتصفية حسابات معايا شخصيًا ومع صدى البلد".

وأشار موسي إلى أن البعض استغل الموضوع، خاصة جماعة الإخوان التي تعمل على تشويه أشخاص بعينهم والإساءة إليه ولقناة "صدى البلد" فالأمر يتعلق بـ"النفسنة"، معلنًا أنه يرد الاعتبار لخالد يوسف وأسرته الصغيرة ودائرته وكل محبيه في كل مكان، وأنه يتشرف بلقاء خالد يوسف على الهواء.

في سياق موازٍ، قرر مجلس نقابة الصحفيين بالإجماع اتخاذ الإجراءات التأديبية بحق الإعلامي أحمد موسى، مناشدا لجنة التحقيق النقابية بسرعة اتخاذ إجراءات التحقيق معه.

جاء ذلك بعد أن ناقش مجلس نقابة الصحفيين في اجتماعه مساء أمس السبت الشكاوى المقدمة من المخرج خالد يوسف، ومسعد فودة نقيب المهن السينمائية ورئيس اتحاد الفنانين العرب والدكتور محمد العدل ممثلًا عن جبهة الإبداع، وأكثر من 57 صحفيا من أعضاء النقابة بشأن مخالفة الصحفي أحمد موسي لميثاق الشرف الصحفي وانتهاكه للمهنية وحرمة الحياة الخاصة، والتشهير بالمواطنين وتكرار تعديه على مؤسسة النقابة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us