5 تطبيقات آيفون وآيباد مجانية لفترة محدودة!

5 تطبيقات آيفون وآيباد مجانية لفترة محدودة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

بين كل حين وآخر تعمل ابل بالإتفاق مع مطوروا التطبيقات على متجرها لتوفير خصومات رائعة أو حتى توفر تلك التطبيقات مجانا لفترة ما، لذلك إليكم 5 من تلك التطبيقات المجانية لفترة محدودة

Briefcase Pro

تطبيق رائع للغاية يمكنك من إدارة ملفاتك على آيفون أو آيباد الخاص بك دون عناء، بل يمكنك أيضاً من تصفح الملفات بأنواعها المختلفة وهو الأمر الغير متوفر بجوالات آيفون عبر تطبيقات النظام الأساسية.

iAgenda

يمكنك التطبيق من ترتيب العديد من الأمور الخاصة بك مثل رحلاتك المختلفة ومواعيد الإجتماعات الخاصة بك وكل ذلك بواجهة رسومية بسيطة ومحببة للإستخدام اليومي، التطبيق مجاني لفترة محدودة بدلا من 5 دولارات

Impressia

تطبيق رائع للتعديل على الصور الخاصة بك وإضافة الفلاتر المختلفة مع إمكانية الكتابة عليها أيضا وإضافة الكثير من الملصقات المتوفرة بالتطبيق.

Follow Me for Instagram

يمكنك التطبيق إن كنت أحد مستخدمي إنستجرام من البحث عن المنشورات والصور بناء على الموقع الخاص بك، فيمكنك البحث في أي مكان حول العالم عن الصور التي تم إلتقاطها في ذلك المكان، التجربة رائعة ومجانية لفترة محدودة.

Trapper

إن كنت من أولئك الذين قد تخطر الأفكار في رأسهم فجأة فعليك الإستعانة بذلك التطبيق لتدوينها أولا بأول حيث يتمتع بواجهة سهلة للغاية ومخصصة للإستخدام اليومي بسلاسة.

Hidden

يمكنك هذا التطبيق من إخفاء ملاحظاتك في تطبيق Notes عن طريق بصمة الإصبع أو كلمة السر، التطبيق مجاني أيضاً لفترة محدودة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us