تأجيل محاكمة دولي وموكا في اتهامها بممارسة الشذوذ

تأجيل محاكمة دولي وموكا في اتهامها بممارسة الشذوذ
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

:
قررت محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار أيمن الحسيني، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين في ممارسة الشذوذ الجنسي، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لجلسة الغد، للاختصاص الرقمي.

كان المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، قد أمر بإحالة "دولي" و"موكا"، شابين يتزعمان شبكة "شذوذ جنسي" عبر الإنترنت، إلى محاكمة عاجلة، أمام محكمة جنح العجوزة، وذلك عقب انتهاء تحقيقات النيابة برئاسة هادى عزب، وحددت جلسة اليوم كأولى جلسات المحاكمة.

وكانت تحقيقات النيابة، كشفت أن معلومات وردت للمقدم عمرو مطر، ضابط بمباحث الآداب، بوجود "موقع" يحرض على الشذوذ الجنسي، من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحت مسمى "منجم" فتتبع الموقع وشاهد عددًا من صفحات الشذوذ، واستعان بمخبر سرِّي، أنشأ حسابًا له، وتحدث إلى صاحب الصفحة، الذي تبين أنه شاب يُلقب نفسه باسم "توتو"، ويضع صورته بـملابس نسائية، فتم الاتصال به عن طريق رقم هاتف وضعه على صفحته وتم لاتفاق معه على موعد للقاء عبر واتس آب.

وأضافت التحقيقات، أنه تم استدراج الشاب، وتحديد موعد للقائه، في شارع السودان في منطقة العجوزة، وحضر المتهم "عادل. م" عامل بكافيتريا، وشهرته على موقع التواصل الاجتماعي "توتو" ويلقب بين أصحابه "دولي"، وكان برفقته صديقه وشريكه بالشبكة "محمد. م" عامل بمستشفى وشهرته "موكا"، يرتديان ملابس رجالي، وصعدا برفقة المخبر السري إلى شقة راقبها الضباط، وتم القبض عليهما.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us