أغرب احتفالات الكريسماس 976146

أغرب احتفالات الكريسماس 976146
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

احتفالات رأس السنة واحدة لكن تقاليعها عديدة ففي كل سنة يتم الاحتفال بطريقة أغرب من العام الأسبق وفي هذا العام تم استبدال سانت كلوز ’’ بابا نويل’’ بأشياء أخرى.
ونوضح لكم كيف كانت احتفالات رأس السنة في هذا العام.
أولا النمسا:
* في النمسا "سانتا كلوز" أو " بابا نويل" له هيئة وشكل مختلف، حيث يرتدى ملابس تنكرية وكأنه "الشيطان" الذي جاء ليلقن الدرس لكل الأطفال غير المطيعين.
ثانيا الصين:
حيث احتفال الصينيون بطريقة أخرى برأس السنة التفاح الملفوف بأوراق ملونة وكأنه هدية العام، هكذا يحتفل الصينيون بعيد الكريسماس على الرغم من قلة نسبة المسيحيون هناك، إلا أن الاحتفال تحول إلى عادة شعبية.
ثالتا إنجلترا:
أما في إنجلترا فتحتفل الأسرة من خلال التناوب في أخذ قضمات من الكيك الخاص لـ"الكريسماس" ولكن وفقا لترتيبهم المتماشى مع عقارب الساعة، وفى كل قضمة يذكرون أمنية لهم حتى تأتى الساعة 12.
رابعا فرنسا:
أما في فرنسا فأحيانا ما يستبدل "بابا نويل" بالساحرة الشريرة التي تعطى الفاكهة للأطفال المطيعين وتعاقب الأشقياء، وتظل تتناول النبيذ حتى الساعات الأولى من النهار.
خامسا التشيك:
* هناك أكثر غرابة في "التشيك" حيث يقوم الفتيات غير المتزوجات بإلقاء أحذيتهن نحو الباب، إذا سقطت في اتجاه الباب يتأكدون من أن دورهم لم يأت، أما إذا سقط بشكل معاكس للباب هنا يثقون بأن هذا العام ستكون ليلة زفافهم.
سادسا اليابان:
في اليابان تعتبر إحدى مطاعم الدجاج العالمية هي الأكثر شهرة وإقبالا في هذا اليوم، حيث يقبل اليابانيون عليها لتناول وجباتها، كالوجبات المقدسة في يوم الميلاد.
سابعا كوريا الجنوبية:
احتفلت كوريا الجنوبية بطريقتها الخاصة برأس السنة حيث يرتدى بابا نوبل ملابسه لكن تحت الماء وكأنه غطاس ويعمل استعراضات مع الاسماك في المياه التي تتشكل في مجموعات وتتحرك خلفه لتتبع الطعام بينما يراقبها الجمهور في استمتاع شديد.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us