خالد يوسف لم يتصالح مع أحمد موسى

كتب :

خالد يوسف لم يتصالح مع أحمد موسى
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أكد المنتج محمد العدل، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عدم التصالح بين المخرج والنائب البرلمانى خالد يوسف والإعلامى أحمد موسى، على الرغم من اعتذار الأخير على الهواء مباشرة، من خلال برنامجه "على مسؤوليتى"، عما بدر منه.

وقال العدل، فى تصريح له، إن المعركة ما زالت مستمرة ولم تنته بمجرد تراجع أحمد موسى فى اتهاماته، وتقديم الاعتذار على الهواء مباشرة، وذلك وفقا لحديث شخصى دار بينه وبين المخرج والنائب البرلمانى خالد يوسف.

وأضاف: "معركتنا لم تكن معركة شخصية أو من أجل شخص خالد يوسف وحسب، وإنما هى موقف صارم وحاسم تجاه أى محاولة لانتهاك الخصوصية"، متابعا: "فمن حق أى مواطن مصرى، وفقا لما ورد بالدستور، أن يجلس فى بيته بكامل حريته دون أى محاولة للاقتحام".

وأشار العدل إلى أن فريق الدفاع القانونى عن خالد يوسف، والذى يضم كل من المحامين سامح عاشور، نقيب المحامين، وطارق العوضى، وطارق نجيدة، وحامد جبر، وعصام الإسلامبولى، فضلا عن هيئة المستشارين القانونيين لنقابة المهن السينمائية ولجبهة الإبداع المصرى.

وأنهى: "نحن فى انتظار بيان رسمى أو مداخلة تليفزيونية يصرح من خلالها يوسف عن عدم الصلح، وينفى كل ما يزعمه موسى فيما يخص التصالح بينهما".

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us