أغرب 5 تقاليع للمذيعات على الهواء

كتب :

أغرب 5 تقاليع للمذيعات على الهواء
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

من قال أن الفنانات فقط هم من يثرن الجدل بملابسهن؟، فالمذيعات أيضاً ينافسن الفنانات على هذا اللقب، ويتفوقن أحياناً، بسبب ظهورهن بشكل غير لائق على الهواء فى أحيان كثيرة، إما من خلال مظهر ملابسهن على الهواءأو بارتداء ملابس عارية فى المناسبات الدينية، وطبعاً باستخدامهن لتقليعات غريبة لجذب نظر الجمهور، على غرار ما فعلته " دعاء صلاح" مقدمة برنامج"دودى شو"، والتى قررت الظهور أمام الجمهور وهى تستحم فى البانيو، ولأن أفعال المذيعات الغريبة لا تنتهى، قامت صحيفة اليوم السابع بتسليط الضوء على أهم 5 مذيعات أثرن الجدل بظهورهن بشكل غير لائق على الهواء،كالأتى:

بلاي بوى فى ماسبيرو:

https://christian-dogma.com

فى واحد من أكبر الأخطاء غير المقصودة، ظهرت أحدى المذيعات فى الفضائية المصرية ، وهى ترتدى تى شيرت أسود، منقوش عليه علامة بلاي بوى الجنسية المميزة، دون أن تدرك حجم الخطأ الكبير الذى قامت به. تخلع ملابسها بسبب نحلة:

https://christian-dogma.com

وفى واقعة أخرى، قامت مذيعة بخلع ملابسها على الهواء، أثناء إذاعتها لفقرة ميدانية، والسبب هو قرص نحلة لها، مما تسبب فى إصابتها بحالة من الذعر والتصرف بشكل غير لائق على الهواء. تقدم النشرة الجوية"ملط":

https://christian-dogma.com

أما أكبر المذيعات إثارة للجدل، فهى المذيعة التى قامت بخلع ملابسها على الهواء اثناء إذاعتها للنشرة الجوية، حتى أصبحت بملابسها الداخلية فقط. كات ورمضان"دونت مكس": ومن الأخطاء الكبرى غير المقصودة أيضاً، ظهور مذيعة قناة القاهرة والناس بفستان "كات" فى نهار رمضان، وربما لم يكن أحد ليعلق على هذه الواقعة لولا تزامنها مع مناسبة دينية. "دعاء صلاح"مذيعة فى البانيو:

https://christian-dogma.com

وكانت أخر واقعة للمذيعات المثيرات للجدل، ظهور مقدمنة برنامج" دودو شو" دعاء صلاح، وهى تستحم فى البانيو على الهواء، بعد أن قامت بالظهور وهى ترقص على أغنية شعبية فى حلقة أخرى، وبهوت شورت فى أحد المرات، وفى مرة ثالثة وهى بكدمات مزيفة فى الوجه، وكل ذلك بهدف لفت نظر الجمهور.


نقلا عن دنيا الوطن

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us