مارجريت عازر تكشف حقيقة تورطها في شراء أصوات بالانتخابات 976546

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

مارجريت عازر تكشف حقيقة تورطها في شراء أصوات بالانتخابات 976546
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أعربت مارجريت عازر، النائبة البرلمانية، عن استيائها الشديد من ظهور فيديو مسجل لها تم تداوله على اعتباره يخص عملية شراء أصوات في انتخابات البرلمان الماضية، مؤكدة أن الفيديو مجرد فرقعة إعلامية ولا يخصها.

وقالت عازر ، لبرنامج مانشيت الذي يعرض على أون تي في ، الأحد، إن الفيديو يخص مرشح آخر وسيدة أخرى، وما حدث هو دخولها بالصدفة إلى الغرفة التي وقعت بها المحادثة.

وأضافت لماذا لم يتم تقديم الفيديو للجنة العليا للانتخابات سابقًا؟ ولماذا تم الانتظار حتى الآن وفي الوقت الذي أعلنت فيه تقدمي لوكالة مجلس النواب .

وطالبت بمحاسبة المسؤولين عن نشر هذا الفيديو، معربة عن استعدادها التام للمحاسبة في حالة ثبوت أي إدانة عليها عن طريق اللجنة العليا للانتخابات.

وتابعت: من الواضح أن هذا الفيديو تم تصويرته وصاحبه أدخره لكي يظهره الآن، خاصة من المنافسين لي على وكالة مجلس النواب احنا وصلنا لإهانة كل الرموز المحترمة بمصر لمجرد الفرقعة الإعلامية.

نقلا عن : الاقباط متحدون

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us