بكري اليزل عين نفسه متحدثا إعلاميا للائتلاف رغم رفض الأعضاء

كتب :

بكري اليزل عين نفسه متحدثا إعلاميا للائتلاف رغم رفض الأعضاء
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشف عضو مجلس النواب الإعلامي مصطفي بكري، أن تراجع حزبي الوفد ومستقبل وطن عن الانضمام لائتلاف دعم مصر نتيجة أخطاء تنفيذية وتنظيمية للائتلاف.

وأشار بكري، عبر مداخلة هاتفية لبرنامج “السابعة” مساء الأحد، إلى أن هناك بعض التحفظات على بعض الأمور من قبل البعض داخل ائتلاف دعم مصر من بينهما ما حدث في الاجتماع الأخير مثل بنود اللائحة الداخلية للائتلاف.

وأضاف بكري، أن الجميع فوجئ في الاجتماع الأخير بطريقة اختيار رئيس الائتلاف اللواء سامح سيف اليزل، هو ما لم يعجب الآخرين، كان يفترض أن يفتح باب الترشيح وينتخب رئيس الإتلاف، أيضا فوجئ الجميع باللواء سامح سيف اليزل يصدر قراراً بتعينه متحدثا رسميا على غير إرادة الحاضرين ورفض أعضاء التحالف.
ساويرس: دعم مصر ائتلاف فشكلة الدولة
من جانب اخر أكد مؤسس حزب المصريين الأحرار المهندس نجيب ساويرس، أن الحزب اختار عدم الانضمام لائتلاف دعم مصر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج “العاشرة مساء” الأحد، قائلًا: من ينضم إليه حر في قراره والحزب لن يقبل بأي شخص ينضم للائتلاف لأنه حزب له لائحة يتم تطبيقها .

وأوضح ساويرس أن النائبة المفصولة ليست حرة في الجمع بين مكانين متماثلين وهى حرة في قرارها ونحن أحرار في قرارنا، مشيرا إلى أن النائبة المفصولة من الحزب مي محمود من حقها الانضمام لأي تحالف واصفا ائتلاف دعم مصر بأنة ائتلاف فشكلة الدولة .، بحسب بوابة اخبار اليوم.

وأضاف أن النائبة التي فُصلت من الحزب أصبحت لا تمثل حزب المصريين الأحرار ولها حق الاعتراض، منوها بأن الرأي الأول والأخير للمكتب السياسي والهيئة العليا ولأعضاء الحزب.

نقلا عن ايجى نيوز

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us