قاموس «بذاءات» مرتضى منصور.. من «أقسم بالله أجيبك بلبوص» إلى «دلدول»

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

قاموس  بذاءات  مرتضى منصور   من  أقسم بالله أجيبك بلبوص  إلى  دلدول
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

سباب وشتائم على الهواء إذن هو مرتضى منصور تخوين في الثورة إذن هو مرتضى منصور أصوات وألفاظ خارجة إذن هو مرتضى منصور تحرش لفظي إذن هو مرتضى منصور هذا بالقطع ليس رأي أو وجهة نظر في الرجل الفائز بعضوية البرلمان مؤخرا، لكنه حقيقة مداخلات رئيس الزمالك الهاتفية وظهوره على القنوات الفضائية فقط يكفي أن تذهب إلى محرك "جوجل" وتكتب "مرتضى منصور يسب" حتى تظهر لك 396 ألف نتيجة بحث جامعة لكل تصريحات منصور وهجومه وسبابه للعديد من الشخصيات السياسية والرياضية وحتى الفنية.

مرتضى: رئيس لجنة الحكام "دلدول"

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن ناديه لن يكمل بطولة الدوري الممتاز، فى حالة استمرار وجيه أحمد رئيسًا للجنة الحكام باتحاد الكرة.

وتابع منصور، خلال مداخلته الهاتفية منذ قليل، ببرنامج "حضرة المواطن" الذى يقدمه الإعلامى سيد على، على قناة العاصمة، قائلًا أن وجيه أحمد دلدول حازم الهوارى، ومش هنكمل الدورى طول ما وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام

وأضاف، أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة، يعلم أن هناك مشكلة لناديه مع الحكم محمود البنا، وأنه أكد لرئيس الجبلاية اعتراضه عليه حينما تم الإعلان عن إسمه لإدارة مباراة طلائع الجيش.

مرتضى يسب عمرو الشوبكي

خلال الانتخابات، دعا مرتضى منصور، أهالى دائرة الدقى والعجوزة لانتخاب نجله فى جولة الإعادة ضد الدكتور عمرو الشوبكى، قائلاً: "يا أهالى الدقى والعجوزة المحترمين من فضلكم المعركة بين 30 يونيو التى يمثلها أحمد مرتضى ونفايات 25 يناير".

وهاجم منصور، عمرو الشوبكى، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، قائلاً: "إنت شخص كاذب وجبان وطلعت فى الإعلام تغسل سمعتك".

وقال مرتضى إن الشوبكى نجح فى البرلمان الماضى بأصوات الإخوان، وحصل على تمويل أمريكى، وسافر إلى واشنطن ليهاجم مصر وينقض على ثورة 30 يونيو، كما أنه كان من مؤيدى حمدين صباحى ولم يصوت للرئيس عبد الفتاح السيسى.

مرتضى يهاجم ناجي شحاتة

هاجم مرتضى منصور، المستشار ناجي شحاتة، وسبه بألفاظ نابية خلال العملية الانتخابية أيضا، قائلا: إن "من يتهمه بالتعدي على أحدى المرشحين "كذاب وابن كلب جزمة"!

وغضب منصور بشدة، لأن شحاتة أطلق عليه لقب المحامي وليس المستشار كما يحب أن ينادى به قائلا: "أنا مستشار قبل ناجي شحاتة وليا حساب معاه بعدين، لأنه بيلف على القنوات الفضائية وبيقول مرتضى جايب بلطجية".

مرتضى يسب أم محمود طاهر

شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هجوما ضاريا على محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بسبب موافقته على دخول أولتراس أهلاوي مران الفريق الأحمر اليوم.

وكان جمهور الأهلي قد وجه سبابا إلى رئيس الزمالك بسبب تطاوله من قبل على طاهر وعلى النادي الأهلي، وهيثم عرابي مدير إدارة التعاقدات والعلاقات الخارجية بالقلعة الحمراء.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية:" اللي هيقل أدبه على مرتضى منصور هياخد بالجزمة، وباحذرك مني يا محمود يا طاهر ومرة أخيرة بلاش تولع في البلد البلد لازم تهدا أنا ممكن أجيب أمك على الأرض بس أنا محترم".

مرتضى يسب محمد جبريل

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الشيخ محمد جبريل عقب قرار وزير الأوقاف بمنعه من إمامة المصلين بعد دعائه على "الظالمين" خلال صلاة التراويح، زاعمًا أن هناك مخالفات أخلاقية شائنة وتجاوزات مالية للشيخ لا يصح معها أن يقال عنه شيخ.

وقال منصور في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه أحمد موسى مذيع قناة "صدى البلد"، إن جبريل ليس شيخًا وإنما كان "قوادًا" وعمل "مستشارا نسائيا" لرجل الأعمال المصري أحمد الريان في زيجاته العرفية خلال فترة التسعينيات من القرن الماضي وتلقى مبالغ مالية وعقارات مقابل تلك الأفعال، وأشار إلى أن إحدى الصحف كشفت التاريخ الأسود لجبريل ووصفته بـ"النسونجي"، بحسب وصفه.

مرتضى يسب سمية الخشاب

وصف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أفلام السبكى بـ"قلة الأدب"، مشيرًا إلى أن هذه النوعية من الأفلام السينمائية لا تناسب المجتمع الشرقى.

ودعا منصور، في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشى، وزير الثقافة حلمى نمنم، بتنقية الأفلام السينمائية.

وهاجم رئيس نادى الزمالك فى سياق حديثة فنانة شهيرة رفضت إعلان زواجها " يقصد سمية الخشاب" مؤكدا أنها وقعت فى الزنى، مضيفا أنها كانت شحّاتة ودلوقتى معاها طيارة.

مرتضى يسب مانويل جوزيه وفيريرا

فتح مرتضى النار على البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي ومواطنه جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق.

ووصف منصور، البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي، ومواطنه جيسوالدو فيريرا مدرب القلعة البيضاء السابق بأنهما "نصابان".

وتعرض مرتضى منصور عبر قناة "LTC" بالسب والشتم بألفاظ خارجة لمانويل جوزيه، وكذلك مواطنه فيريرا، حيث شدد على أنهما لن يتمكنا من دخول مصر مجددًا.

وقال رئيس الزمالك: "إلى جماهير الزمالك، هل تأكدتم من هو فيريرا الآن، فهو ليس إلا هاربا ويبحث عن المال فقط، وكما قلت من قبل فهو اعتاد على -السُّكر-".

مرتضى يسب علاء عبد الصادق

سب رئيس نادي الزمالك، علاء عبد الصادق، المدير الإداري للنادي الأهلي على الهواء خلال تصريحات لشاشة الحياة 2.

وقال مرتضى "إنت مين يا ولد إنت علشان تقول مش عايزين نطلع نسلم على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اللى هو بتاريخك كله، ده أنا أصغر مستشار في مصر ومحامي لي اسم في العالم ولا يشرفني أن أسلم عليك".

وأضاف "الأخ علاء عبد الصادق اللي شغال في مكتب محمود طاهر (بتاع الجاز)، قال لوزير الشباب والرياضة، إنه لن يصعد لاستلام الميداليات في وجودي أنا واللاعبين ولا يريد السلام على".

مرتضى يتحرش لفظيا بلميس الحديدي

قام مرتضى منصور بشتم الإعلامية لميس الحديدي أثناء مداخله هاتفية له مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي"، حيث قال إنه "سيقعدها" في المنزل، مضيفا "ده مش تليفزيون باباكي ده ملك للمشاهدين".

وتأتي ردّة فعل منصور بعد استقبال الحديدي في برنامجها "هنا العاصمة" لمنافس نجله أحمد مرتضى منصور في الانتخابات البرلمانية، ورفضها استضافة ابنه، ورفضها حتى أن يقوم بعمل مداخله هاتفية معها، وهو ما أثار غضب لميس وردت عبر برنامجها قائلة إنها لا تخشى أحدا، وإن الله هو الحامي رافضة الرد على الشتائم، لأن تربيتها لا تسمح لها بالرد، حسب تصريحها.

ولكن لم تكتف قناة "CBC" برد لميس على مرتضى، بل أصدرت بيانا تدين فيه ألفاظ منصور وتصفها بالتحرش اللفظي، وقالت إنّه يمارس الإرهاب المعنوي.

أبلة فاهيتا لم تسلم من ألفاظ مرتضى البذيئة

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، برنامج "أبلة فاهيتا" الذي يذاع على شاشة "سي بي سي"، ومنتج البرنامج هانى شكرى.

وقال رئيس نادي الزمالك، "لازم الناس تعرف إن هانى شكرى عضو الجمعية العمومية المطرود هو اللى بيهاجم الزمالك من خلال أبلة فاهيتا"، واصفًا أبلة فاهيتا، ومنتج البرنامج بألفاظ خادشة.

ووجه مرتضى حديثه للفنان هاني شكري، قائلًا "أنا باحذرك يا هانى، حتلاقى أكتر من 20 ألف زملكاوى جوه مسرح أبلة فاهيتا، وباحذرك بدل ما تتعلق إنت وهى".

مرتضى يسب أصالة

شن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما ضاريا على المطربة أصالة بسبب رفضها دعم الرئيس السوري بشار الأسد.

سخر مرتضى من أصالة خلال وجوده في ضيافة الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "العاشرة مساء"، مؤكدا أن أصالة تكره بلدها وهى لا تعيش في سوريا، ولا تشعر بما يحدث بها، لكونها تحمل الجنسية البحرينية، وزوجها المخرج طارق العريان يحمل الجنسية الفلسطينية.

كما قال لها نصيا: "الرئيس بشار الأسد قاعد على قلبك في سوريا ومش هيمشي" واستخدم لفظا خارجا حين قال لها : "إبقي احزقي كويس".

كما لمح إلى أنها قصدت بشار الأسد بأغنية "يا مجنون" وسألها متهما إياها بالجنون: "هو بشار برضه اللي مجنون؟"

مرتضى يسب أحمد الميرغني

فتح رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، النار على لاعب الفريق الأبيض، ووادي دجلة السابق، أحمد الميرغني، وتلفظ بألفاظ خارجة على الهواء.

ووصف منصور اللاعب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على فضائية دريم 2، بالخائن والعميل، وقال: "دا ولد قليل الأدب ومش متربي، ومطرود من نادي الزمالك بسبب تصرفاته غير الأخلاقية".

وعاتب رئيس الأبيض، الإعلامي وائل الإبراشي، لاستضافته اللاعب، قائلًا: "عيب يا وائل تجيب واد زي ده عندك، ده المفروض ياخد بالجزمة ده بواب وخدام".

مرتضى يسب عبد العزيز عبد الشافي

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عبد العزيز عبد الشافي عضو لجنة الكرة بالأهلي، بسبب انتقاده له في حلقة تليفزيونية كان ضيفها خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وقال منصورفي تصريحات تليفزيونية لبرنامج "اللعبة الحلوة" مع الإعلامي خالد الغندور والذي يُبث عبر فضائية LTC: "رفضت التعقيب على تصريحات عبد العزيز عبد الشافي احتراما لوجود وزير الرياضة".

وتابع رئيس الزمالك موجها حديثه لعبد الشافي "أنا ضارب رئيسك في مكتب وزير الداخلية".

وأضاف منصور: "روح شوف أخوك شوقي الحرامي اللي نصب وسرق فلوس السعوديين، وانتوا كلمتوني وأنا اللي طلعته من السجن".

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us