النواب يواصلون توجيه الصفعات لـ دعم الدولة

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

النواب يواصلون توجيه الصفعات لـ دعم الدولة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يواصل النواب توجيه صفعاتهم القوية لتحالف دعم الدولة المصرية وكأن اليوم بمثابة كتابة النهاية للتحالف، فبعد أن أعلن الوفد ومستقبل وطن انسحابهم رسميا وعدم الانضمام، وجه العديد من النواب اتهامات موجعة لقيادات التحالف.
من جانبه قال النائب محمود شحاتة، عضو مجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن ببندر المحلة، أن فكرة الانضمام إلى ائتلاف أو تحالف داخل البرلمانى أمر جيد، ولكنه يحتاج ضوابط تسمح للنواب بحرية الرأى والتعبير.
وأكد شحاته، في تصريحات صحفي، اليوم الأحد، أن الحزب انسحب من ائتلاف دعم مصر، نظرا لأنه كان يمتلك رؤية ولديه مطالب بشأن مساحات الحرية والتعبير داخل الائتلاف.
ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن نواب الحزب داخل المجلس يمكنهم تكوين كتلة برلمانية مستقلة بهم داخل المجلس، موضحا إنه لم يتم الاتفاق على الانضمام إلى أي تحالف آخر من عدمه.
وأضاف الدكتور صلاح منصور، عضو مجلس النواب عن دائرة كفر صقر، وأولاد صقر، إن السعي لتشكيل تحالف يضم العدد الأكبر من نواب البرلمان، محاولة لخلق حزب وطني جديد تحت القبة.
وقال منصور، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، اليوم الأحد، إنه ضد وجود التكتلات تحت القبة، لأنها ستصادر حرية النواب، ولن يكون النائب معبرًا عن رأيه، ولكن سيعبر عما يريده قادة الائتلاف.
فيما قال النائب يسرى المغازي، عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس وجمصة بمحافظة الدقهلية، إن وجود المعارضة بالبرلمان، أمر ضروري، لافتًا إلى أن قوة النظام السياسي بالدولة، تأتي من قوة المعارضة.
وأضاف المغازي، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم الأحد، أنه انضم إلى ائتلاف دعم مصر، الذي تسعى لتشكيله قائمة "في حب مصر"، مشيرًا إلى أن كثير من الأعضاء الذين انضموا إلى ذلك الائتلاف، لهم أهداف مستقبلية، مثل انتخابات المحليات، وغيرها، وأن هذا الائتلاف سيتآكل تدريجيًا.
وتابع أن وجود نواب وأحزاب لم تنضم لائتلاف دعم الدولة، هو أمر جيد، حتى تكون هناك معارضة حقيقية بالمجلس.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us