«ترامب» يهاجم «كلينتون» «كاذبة وليس لديها دليل على ادعاءاتها»

كتب :

 ترامب  يهاجم  كلينتون   كاذبة وليس لديها دليل على ادعاءاتها
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
قال دونالد ترامب، المرشح الجمهوري المحتمل في انتخابات الرئاسة الأمريكية أمس الأحد، إن المرشحة الديمقراطية المحتملة هيلاري كلينتون كاذبة بادعائها أن اقتراحه لحظر دخول كل المسلمين الأجانب إلى الولايات المتحدة ساعد الجهود الدعائية لتنظيم داعش.

وأضاف ترامب لشبكة إن.بي.سي التليفزيونية أن كلينتون ليس لديها دليل يدعم اتهاما وجهته خلال مناظرة يوم السبت بأن ترامب أبرز المرشحين الجمهوريين المحتملين في انتخابات الرئاسة أصبح أفضل من يقوم بالتجنيد لصالح تنظيم داعش.

وأثارت دعوة ترامب إلى منع دخول كل المسلمين إلى الولايات المتحدة بعد هجوم وقع في سان برناردينو بولاية كاليفورنيا في الثاني من ديسمبر وأدى لسقوط 14 قتيلا انتقادات واسعة النطاق من منافسين جمهوريين وديمقراطيين على حد سواء مثل كلينتون.

وخلال مناظرة لمرشحين ديمقراطيين مساء السبت قالت كلينتون إن تنظيم داعش يستخدم تصريحات ترامب لتجنيد مقاتلين للقتال الراديكالي.

وقالت: إنهم يذهبون إلى الناس ويعرضون فيديوهات دونالد ترامب وهو يهين الإسلام والمسلمين من أجل تجنيد مزيد من الجهاديين الراديكاليين .

وعندما طُلب من حملة كلينتون التعليق أمس الأحد على اتهام ترامب لم ترد ولكنها أكدت أن تصريح هيلاري كلينتون اعتمد على أدلة على أن أنصار تنظيم داعش يشيرون مرارا إلى تصريحات ترامب لإثبات أن الأمريكيين يكرهون المسلمين.

وقال جون بوديستا رئيس حملة كلينتون إن هذا يكفي للإشارة إلى أن ترامب يساعد تنظيم داعش ولايضره.
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us