5 أنواع من الطعام تبيض أسنانك بطريقة طبيعية

كتب :

5 أنواع من الطعام تبيض أسنانك بطريقة طبيعية
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
أساليب تبييض الأسنان لتصبح كاللؤلؤ إبتداء من المواد التي تباع في الصيدليات إلى العلاجات المتعددة التي يقوم بها طبيب الأسنان في عيادته، كثيرة جدا. ولكن للأسف كل علاج منها له إيجابياته وسلبياته. فبعضها لا تستطيع تبييض كل سن بينما الأخرى قد تتسبب في إصابة الأسنان بالحساسية. فإذا كنت تبحثين عن طريقة أكثر لطفا لتحقيق إبتسامة بأسنان ناصعة البياض فالحظ قد آتاك. فهناك طرق عضوية لحماية إبتسامتك والكشف عن أسنان بيضاء بدون الحاجة لإستخدام المواد القاسية التأثير. فعدد من أنواع الطعام مثل الخضروات النيئة والفاكهة الطازجة تحتوي على مواد أساسية تحمي أسنانك من التسوس وتحارب تكوين الجير الصعب الإزالة على الأسنان. وهنا جمعنا لك أفضل الأغذية التي تحقق لك إبتسامة مشرقة مع كل قضمة منها.
البروكولي
بدلا من طهيه على البخار كلي الوردات نيئة. فهذه الخضرة تحتوي على مواد تعمل كفرشاة أسنان طبيعية حيث يمكنها تنظيف الأسنان أثناء مضغها. ويمكن لما بها من نسبة عالية من الحديد تغليف مينا الأسنان مما يمنع إصابتها بالتلون والبكتريا الضارة وقايتها من التآكل بفعل تأثير الأحماض.
الجزر
هذا الخضار الصلب له سطح كاشط يساعد على إزالة جميع البقع كما أن دعك الأسنان بالجزر أثناء تناوله يعطيها لمعانا وبريقا.
الجبن
يساعد ما بها من أحماض اللاكتيك على حماية الأسنان من أي خطر مستقبلي للإصابة بالتسوس. كما أن سطح أنواع الجبن القاسي يزيل البقع الناتجة عن تراكم بقايا فتات الطعام.
البرتقال
لا ترمي بالقشر بعد تناول البرتقال، فعلى عكس ما هو شائع فإن قشر البرتقال ليس حمضي مثل باقي أنواع الفواكه الحمضية. وهذ القشر يحتوي على فيتامين سي الذي يمكن أن يكون بديلا لمبيضات الأسنان القاسية. إغسلي قشر البرتقال جيدا ثم إفركي مينا أسنانك بالناحية البيضاء منه لإزالة ومقاومة تراكم الرواسب وتقليل نسبة الجير إلى أقل حد ممكن.
الفراولة
من المعروف على مدى سنين طويلة أن معجون مكونا من الفراولة والبيكنغ صودا يحقق بياضا طبيعيا رائعا للأسنان. فحمض المالك الذي يوجد في الفراولة يعمل كمبيض طبيعي. ولكن لابد من أن تقومي بعد إستخدامه بتفريش أسنانك لأنها تحتوي أيضا على السكر.
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us